توم هانكس وزوجته يكملان عملية شفائهما في أستراليا ويعودان للولايات المتحدة

عاد الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته “ريتا ويلسون”إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد قضاء إسبوعين في الحجر الصحي في أستراليا بعد أن أكملا عملية الشفاء هناك.

وعاد الثنائي لمنزلهما في مدينة لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلتقطت عدسات المصورين الثنائي وهما عائدين إلى منزلهما في لوس انجلوس وهما يبتسمان بعد أن استقلا سيارة أجرة تقلهم للمنزل، يذكر أن أحد الأشخاص قال أنه شاهد توم هانكس وهو يرقص من شدة سعادته بعد نزوله من على متن الطائرة.

 و توم هانكس هو ممثل أمريكي حائز على جوائز أوسكار مرتين، ومن آخر الأفلام التي قام بأداء دور البطولة فيها هو فيلم الرجل الايرلندي “Irish Man”والذي يعد واحداً من أنجح الأعمال للعام 2019

وكان توم هانكس وزوجته ريتا قد أعلنا إصابتهم بالفيروس التاجي في وقت مبكر بل وكانا من أوائل الذين يعلنون الإصابة بالفيروس التاجي الجديد “كورونا”

تمت عملية علاج هانكس وريتا في أحدى المستشفيات الأسترالية قبل أسابيع بعد أن أعلن توم في تويتر عن إصابته هو وزوجته أثناء تواجدهم في أستراليا، يذكر أن توم وزوجته قاما بعزل نفسيهما لفترة إضافية بعد أن خرجا من المستشفى.

وسبب تواجد هانكس وزوجته في أستراليا هو تصوير مقاطع من فيلم ألفيس بريسلي لكن تصوير الفيلم توقف عندما تم إعلان الإصابة، يذكر أنه تم إيقاف تصوير المئات من الأفلام والبرامج التلفزيونيو حول العالم بسبب الفيروس.

إسمع الخبر من هنا:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد