توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 1 24/2/2021 - 11:54 ص

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 6 24/2/2021 - 11:54 ص

كما لو أن الوباء العالمى لم يكن سيئًا بما فيه الكفاية – الحرب العالمية الثالثة وكارثة كبرى تبيد جزء من الأرض ، وكوارث أخرى كلها فى الطريق ،كانت هذه هى توقعات الصيدلى والمنجم الفرنسى نوستراداموس الذى عاش فى  القرن السادس عشر ، والتى تعرضها محطة “دسكفرى” التليفزيونية الشهيرة فى سلسلة وثائقية جديدة من ثمانية أجزاء.

ميشيل دى نوستراداموس ، الذى توفي عام 1566 ، تمت الإشادة به لعدة قرون لأن الكثير مما تنبأ به بدا أنه حقيقة.  فقد كتب ما يقرب من ألف سطر من الشعر يتنبأ بالمستقبل – بما فى ذلك جائحة كورونا.

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 2 24/2/2021 - 11:54 ص

يُنسب إليه الفضل في التوقع بهجمات 11 سبتمبر في نيويورك ، وصعود أدولف هتلر ، وحريق لندن العظيم ، والعديد من الكوارث الأخرى. لكن هناك الكثير فى المستقبل لأن نبوءاته الـ 942 مستمرة على مر الزمن حتى عام 3793.

يروى الفيلم الوثائقى كيف سيضرب زلزال كارثى كاليفورنيا وينقسم نهر المسيسيبى إلى نصفين.

بوبي شايلر الخبير البريطانى والذى درس نوستراداموس لعقد من الزمان ، وظهر في السلسة الوثائقية أخبر صحيفة THE SUN أن المسيح الدجال الثالث الذى توقعه الفلكى الفرنسى موجود بالفعل على الأرض.

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 3 24/2/2021 - 11:54 ص

يشرح بوبى : المسيح الدجال حسب تعريف نوستراداموس هم دعاة الحرب المسئولون عن موت الأبرياء ، مثل هتلر أو نابليون.أعتقد أن المسيح الدجال الثالث سيأتى قريبًا ، ربما في السنوات العشر إلى العشرين القادمة. أعتقد أنه على الأرجح على قيد الحياة اليوم.

ستكون الحرب العالمية القادمة أسوأ بكثير من الحربين السابقتين إذا صدق الفلكى الفرنسي.

يقول بوبى : أعتقد أنه في السنوات القليلة المقبلة ، بالتأكيد هذا القرن ، يمكن أن تبدأ الحرب العالمية الثالثة .نوستراداموس يقول إنها ستكون حربًا طويلة شاسعة ، من 25 إلى 29 عامًا ، تليها حروب أصغر.

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 4 24/2/2021 - 11:54 ص

ويضيف بوبى : كتب نوستراداموس عن “ثوران كبير” من شأنه القضاء على العديد من البلدان ، يخشى بعض الجيولوجيين من أن البركان الموجود في حديقة يلوستون في شمال غرب الولايات المتحدة يمكن أن يتسبب في أكثر ثوران بركاني تدميراً في التاريخ.ويعتقد العلماء الذين يحللون نصوص نوستراداموس أنه رأى نفس الخطر.

يوضح بوبي أن نوسترادموس كتب أن هذا الانفجار العظيم سيحدث عند 45 درجة ، ومنتزه يلوستون قريب من 45 درجة و سينتشر بعيدًا ليغطي البلدان العظيمة.

يقول بوبى ، الذى درس الفلكى الفرنسي لأكثر من عقد من الزمان: يتحدث نوستراداموس عن شيء يسميه الحريق الأخير ، حريق من السماء ، أحداث على مستوى الانقراض ، اثنان أو ثلاثة ، والتى من المحتمل أن تحدث بالقرب من عام 3797 ، ولكن لم يذكر عدة حرائق قبل ذلك.

غالبًا ما تضمنت رؤى نوستراداموس أحداثًا مروعة تخرج من السماء. قال الفرنسى : “سيظهر الوحش في وضح النهار” من الشمس. ويعتقد بوبى أنه يقصد أن التوهج الشمسى الهائل سيعطل أنظمتنا الإلكترونية.

توقعات نوستراداموس فى سلسلة وثائقية جديدة.. المسيح الدجال يظهر قريباً وزلزال مدمر يقسم نهر المسيسيبى 5 24/2/2021 - 11:54 ص

بينما يعتبر نوستراداموس تاجرًا للهلاك ، فقد قدم أحيانًا بعض الأخبار الإيجابية. فقد قال :علينا فقط أن نجتاز سلسلة من الكوارث أولاً.عندما نتوقف عن القتال ، سيتبع ذلك ألف عام من السلام.

يقول بوبى : في نهاية الحرب العالمية ، سيكون هناك عصر زحل ، والذى سيكون ألف عام من السلام.

المصدر : https://www.thesun.co.uk/tv/14114840/nostradamus-covid-pandemic-prediction-earthquake-volacno-world-war-three/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.