توقعات بابا فانغا 2019.. تسونامي يمحو دول.. وكشف مصير بوتين وترامب

 توقعات بابا فانغا، السيدة العجوز العمياء 2019: ستتفاجئ وتصاب بالذهول عندما تقرأ تنبؤات فانغا baba vanga والتي أثبتت تنبؤاتها للأعوام الماضية أنها دقيقة بشكل لا يتصور!..نستعرض في تلك المقالة تنبوات فانغا بما يقع في بعض دول العالم منها روسيا والولايات المتحدة اللتان ستشهدان أحداثا غير مسبوقة في العام المقبل. وعلى غرار تنبؤات نوسترادموس “المنجم الفرنسي” أستحقت بجدارة لقباً بنفس إسمه وأصبحت مشهورة للغاية وتتناقل الصحف تنبؤاتها.

توقعات بابا فانغا 2019.. تسونامي يمحو دول.. وكشف مصير بوتين وترامب 2 28/12/2018 - 1:37 م

فقد تنبئت فانغا التي لديها قدرة عجيبة في التنبؤ في المستقبل، قبل وفاتها عام 1996، ثلاثة أحداث رئيسية ومهمة في عالمنا وهي ظهور داعش وخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي وأحداث هجمات 11 سبتمر في 2001 في الولايات المتحدة. وكانت صائبة بشكل صحيح تماماً عندما  تنبأت بأن الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين سيكون من أصل أفريقي (أوباما) الذي وصل إلى البيت الأبيض.

وها هي توقعات فانغا لعام 2019، التي تتنبأ بمحاولة إغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي سيأتي عبر الفريق الأمني الخاص به. وكشف بوتين أنه كان هدفاً لـ 4 محاولات إغتيال، ما دفعه لتطويق نفسه بفريق أمني من نخبة القناصة. ويؤكد أن الفضل في نجاته من القتل هو تواصله مع الجهاز الأمني بشكل شخصي.

baba vanga..توقعات 2019 تسونامي وزلازل مدمرة

كما تتنبأ العجوز فانغا بسقوط نيزك في روسيا تكون تداعياته ذات تأثير، وفي حين يعتقد أنها تنبأت بتسونامي 2004 الذي تقشعر له الأبدان، فقد حذرت من  تسونامي آخر يضرب آسيا ويمحو العديد من الدول حول العالم بما فيها باكستان والهند واليابان وأندونيسيا. هذا ويتبأ الخبراء فعلاً بزلزال ضخم يمكن أن يدمر شمال غرب الولايات المتحدة.

توقعات بابا فانغا 2019.. تسونامي يمحو دول.. وكشف مصير بوتين وترامب 1 28/12/2018 - 1:37 م

تنبؤات بابا فانغا 2019 vanga..مرض غامض يصيب الرئيس ترامب

وتتوقع العرافة البلغارية مصير مؤلماً للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إذ تشير إلى مرض غامض يصيب ترامب في عام 2019، والذي يتسبب له بمعاناة من الغثيان وطنين الرأس والصدمات الدماغية وفقدان السمع (الصمم)، كما لها تنبؤات بشأن إستخدام النووي وقيام الحرب العالمية الثالثة.

ويطلق على العرافة البلغارية التي توفيت 1996 لقب”نوستراداموس البلقان” في إشارة إلى المنجم والطبيب الفرنسي، وهو الأهم الذي برع في هذا المجال بتوقعات عن الأحداث التي تقع في المستقبل. ويعتقد أن فانغا تمتعت بقدرات خارقة في وقت لاحق من حياتها في فترة الطفولة حيث أصيبت بالعمى إثر عاصفة غريبة، وقد لقيت حتفها عن عمر 85 عاما.