تهديد من كوريا الشمالية لترامب بالقوة المطلقة

أكدت كوريا الشمالية أن هناك حل وحيد من شأنه التعامل مع الرئيس ترامب رئيس أمريكا وهو “القوة المطلقة”، أكد أنها سوف تقوم بإطلاق عدة صواريخ وذلك بالقرب من جزيرة جوام الأمريكية.

تهديد من كوريا الشمالية لترامب بالقوة المطلقة 1 10/8/2017 - 4:14 ص

وفي تصريح لقائد القوة الإستراتيجية الخاصة بالجيش الكوري وذلك عبر بيان أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحدث عن “النار والغضب”، وأكد كيم راك الكوري أن ذلك الوضع خطير جدا، وذلك حسب ما تم ذكره في وكالة الآنباء الكورية.

وأضاف أيضا بعض الكلمات مستهزئا الرئيس الأمريكي أن ذلك الحوار السليم ليس من الممكن مع رجل يفتقد العقل يقصد بذلك الرئيس الأمريكي، وأكد أن القوة المطلقة هي الحل الوحيد للتعامل معه ومع من حوله.

كما أكد الجنرال الكوري أنه سوف يتم إطلاق عدة صواريخ من طراز هواسونج التي سوف تقوم بالانطلاق فوق اليابان بعد ذلك سوف تضرب المياه بجوار جزيرة جوام الأمريكية وذلك عن بعد 30 إلي 40 كيلو متر عنها.

الجدير بالذكر أن رئيس كوريا الشمالية له العديد من القرارات الغريبة والعجيبة التي أثارة جميع الشعوب، كما أنه اصدر الكثير من الأوامر الغريبة للجيش الخاص بكوريا الشمالية وله العديد من المواقف أنه قام بإصدار قرار بقتل بعض قادة الجيش الكوري.

الجدير بالذكر أن كوريا الشمالية كانت ولا زالت ترسل تهديدات للولايات المتحدة الامريكية، وذلك منذ أن بدأت في تنفيذ التجربة النووية، بإطلاق الصواريخ البالستيكية بعيدة المدى، لتظهر لأمريكا أن تهديدها ليس مجرد هراء وانما حقيقة على ارض الواقع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.