تنبؤات العرَّافة “بابا فانجا” هل استيقظ الفيروس الذي كان “مُتجمداً” وبدأت الحرب العالمية الثالثة حقاً

اشتعل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة في الأيام الأخيرة حول توقعات العرافة البلغارية العمياء “بابا فانجا” التي تناولت خلالها أحداث العام الحالي 2022م،  وشهر فبراير من هذا العام على وجه الخصوص، حيث تنبأت “العرافة البلغارية بالعديد من المصائب والجفاف والمجاعات إضافة إلى الرماد الذي يُغطي الأرض.

تنبؤات العرَّافة "بابا فانجا" هل استيقظ الفيروس الذي كان "مُتجمداً" وبدأت الحرب العالمية الثالثة حقاً

توقعات بابا فانجا عن العام 2022م

وبدأ الجدل بعد أن قامت مجموعة من وسائل الإعلام العالمية والمحلية بنشر خبر يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022م يتحدث عن تنبؤات العرافة البلغارية العمياء “بابا فانجا” التي تخصُ العام الحالي بشكلٍ عام ويوم 22-2-2022م على وجه التحديد.

و قال موقع روسيا اليوم “تنبأت العرافة البلغارية فانغا بالعديد من المصائب في عام 2022. ويدعي الباحثون في نبوءاتها، بأن العرافة توقعت بأن يكون 2022 عام الجفاف والمجاعة وظهور فيروس جديد في سيبيريا”

وأضاف الموقع “يوجد في نبوءات فانغا إشارة إلى تاريخ مُحدد وهو 02/22/2022. حيث قالت العرافة “يجب أن تخاف اليوم الذي يوجد فيه العدد 2 ست مرات، حيث سيغطي الرماد الأرض، ويفيض الماء على الضفاف”.

وعن توقعات العرافة البلغارية لهذا العام أيضاً “أنَّ الفيروس الذي ظل في التربة المتجمدة لفترة طويلة سيخرج من تحت الجليد. وسيتم العثور عليه في سيبيريا”

هل صدقت توقعات العرافة البلغارية

وعبَّر عدد كبير من روُّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتقادهم بأنَّ الهجوم الروسي على أوكرانيا بعد يومين من التاريخ الذي حددته “بابا فانجا” وتحديداً يوم الخميس 24-2-2022م، يُعتبر دليلاً واضحاً على صِدق توقعات العرافة البلغارية.

كما اعتبر البعض حديث العرَّافة البلغارية عن الفيروس الذي ظل في التربة المتجمدة لفترة طويلة أنَّه كناية عن الحرب الباردة التي يخرج منها فتيل الحرب بين روسيا والولايات المتحدة لتنشر الرماد على الأرض.

من هي العرافة العمياء بابا فانجا

ولدت العرافة البلغارية «فانجيليا بانديفا جوشتيروفا» التي تشتهر باسم «بابا فانجا» في 31 يناير عام 1911م، في مقدونيا، وتوفيت في عام 1996م. ورغم مرور عقود على رحيل العرافة العمياء إلَّا أن توقعاتها الغريبة التي حصلت مُنذ وفاتها وحتى الآن لاتزال تذهل المتابعين بشكلٍ واسع، حيث يُذكر لها التنبؤ بوصول الرئيس دونالد ترامب إلى الرئاسة في الولايات المُتحدة الأمريكية ورحيله عن الحكم وظهور أوبئة جديدة بينها كورونا وإنفلونزا الطيور.

عملية حسابية تؤيد “بابا فانحا”

ولم تنتهي التنبؤات عند هذا الحد، فقد تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عمليةً حسابية تُظهر توافقاً رياضياً غريباً بين تاريخ بداية الحربين العالميتين الأولى والثانية، ثمَّ توافقاً آخر أكثر غرابة مع تاريخ 24-2-2022 وهو تاريخ بداية العملية العسكرية التي أعلن عنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أوكرانيا بشكلٍ دفع من نشر تلك العملية الحسابية للاعتقاد أن تاريخ 24-2-2022م هو بداية الحرب العالمية الثالثة أيضاً.

كما تنبأ المسلسل الكرتوني الشهير عائلة سمبسون في أحدى الحلقات بعودة الاتحاد السوفييتي ودخول روسيا إلى أوكرانيا بشكلٍ يتوافق إلى حدٍ كبير مع الأحداث الجارية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.