تقرير صادم لخبراء عالميين.. العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة وتراجع فعالية اللقاحات

أشار عددمن الخبراء العالميين أن الفترة المقبلة سوف تشهد ارتفاع كبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا، مشيرين في نفس الوقت إلى أن العالم كله سوف يصاب بهذا الفيروس، وفي نفس الوقت أكد الخبراء أن معظم المصابين سوف تكون إصابتهم خفيفة، وربما لا يشعرون بأنهم مصابون بكورونا.

تقرير صادم لخبراء عالميين.. العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة وتراجع فعالية اللقاحات

العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة

تقرير صادم لخبراء عالميين.. العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة وتراجع فعالية اللقاحات 1 23/9/2021 - 3:00 م

ووفق التقرير الذي نشرته الصحيفة العالمية ديلي ميل البريطانية، فإن الخبراء قالوا أنه مع تراجع فعالية اللقاحات بمرور الوقت، وقدرة الفيروس على التحور وخاصة متحور دلتا، فإنه يتوقع زيادة كبيرة في أعداد الإصابات عالمياً، وخاصة مع اعتقاد البعض أن اللقاح سوف يعطيهم مناعة من الإصابة، وقيام بعض الدول بالتخلي عن إلزامية الكمامة.

ولكن وبالرغم من ذلك فإن اللقاحات ما زالت تخفف من حدة الأعراض ودخول المستشفى، وهي تشكل حماية كبيرة بالطبع، وأكد أستاذ الأمراض المعدية في جامعة جون هوبكينز الدكتور أميش أدالغا، أن هناك احتمال كبير بإصابة الجميع بمتحور دلتا أو المتحورات المقبلة، ولكنه شدد في نفس الوقت على ضرورة تلقي اللقاح لتخفيف أعراض الإصابة.

اقرأ أيضاً:

أما جامعة إيموري بأتلانتا الدكتور كارلوس ديل ريو فقال أن أنه حال سقوط أمطار والإنسان معه شمسية فإنه لا يتبلل، أما في حالة تحول هذا المطر لإعصار فسوف تتبلل مهما كنت محصناً، وكذلك الأمر بالنسب للقاح كورونا وفاعلية اللقاحات بعد ظهور المتحور الجديد دلتا.

تقرير صادم لخبراء عالميين.. العالم كله سيصاب بكورنا خلال الأشهر المقبلة وتراجع فعالية اللقاحات 2 23/9/2021 - 3:00 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.