تفاصيل حفل توزيع جوائز الغرامي الـ 63، مواعيد الحفل وكيفية مشاهدته ومن هم أبرز المرشحين للفوز بالجوائز

تعد جوائز “الغرامي” أسمى وأرفع الجوائز التي يمكن لأحد المغنيين الحصول عليها في مسيرته، ويتم توزيع جوائز الغرامي عادة في الخامس عشر من مارس كل عام لأصحاب أفضل الأغاني وأفضل الألبومات والتعاونات الغنائية.

  • نبذة عن حفل توزيع جوائز الغرامي الـ 63:

ينتظر الكثير من محبي الموسيقى حول العالم حفل توزيع جوائز الغرامي كل عام لمعرفة أفضل المغنيين حول العالم، ويقام الحفل الخاص بتوزيع الجوائز عادة في صالة “ستيبلز ستنر” في مدينة لوس انجلس بكاليفورنيا، وجوائز الغرامي مقدمة من الأكاديمية الوطنية الأمريكية لتسجيل الفنون والتي يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

  • أبرز الفائزين على مر التاريخ:

من أبرز المغنيين الذين حظوا بفرصة الحصول على الجائزة مغني البوب الراحل وأسطورة الغناء الأمريكي مايكل جاكسون الذي حصل على ثمانية جوائز مرة واحدة ليكون بذلك الأول بهذا الإنجاز في التاريخ، وحصلت البريطانية أديل على 6 جوائز مرة واحدة.

وآخر أبرز الفائزين كانت المغنية الأمريكية الشابة بيلي آيليش التي حصلت في العام الماضي على خمسة جوائز، ويتوقع أن تنافس أيضاً هذا العام للحصول على إحدى جوائز الغرامي.

  • موعد الحفل وكيفية متابعته مباشرة:

نظراً لجائحة كورونا فإن هذا العام سيكون استثنائياً وسيقام الحفل بدون حضور الجماهير، وسيتم بث أحداث الحفل مباشرة عبر الموقع الرسمي لجوائز غرامي وعبر منصة فيسبوك، وستتراوح مدة الحفل ما بين 4 – 6 ساعات تقريباً، وسينافس عدد من المغنيين العالميين هذا العام على الفوز بإحدى جوائز غرامي وأبرز المرشحين هذا العام للفوز بجائزة غرامي هو مغني الراب الكندي “ذا وييكند”، ويبدأ البث المباشر يوم 14 مارس في تمام الساعة 2 صباحاَ بتوقيت القاهرة ويستمر حتى الساعة 6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد