تفاصيل البوستر السينمائي المثير للجدل للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”

في واقعة غريبة على الرأي العام، نشر الرئيس الأمريكي، “دونالد ترامب” صورة له على حسابة الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، على شكل بوستر سينمائي، يحاكي بوستر المسلسل الأمريكي الشهير “جيم اوف سرونز”، يحمل البوستر رسالة موجهة للنظام الإيراني قال فيها “العقوبات قادمة في الخامس من نوفمبر” على غرار جملة “الشتاء قادم” ببوستر نفس المسلسل، ليثير بعدها عاصفة من ردود الأفعال.

تفاصيل البوستر السينمائي المثير للجدل للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" 1 3/11/2018 - 12:30 م

ردود الأفعال حول ملصق ترامب

حصدت الصورة على مئات الآلاف من الإعجابات بعد نشرها، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من التعليقات التي أبدت استيائها من الملصق نفسه، بعد أن اعتبروه تخريبا للبوستر الأصلي للمسلسل، فيما اعترض البعض الآخر بعد أن اعتبر استخدام البوستر هو اعتداء على حقوق الملكية الفكرية للمسلسل، وكان سبب اعتراض مجموعة اخري على الإشارة للعقوبات الأمريكية على إيران ببوستر سينمائي.

اعتراض الشركة المنتجة للمسلسل

وفي نفس السياق اعترضت أيضا الشركة المنتجة للمسلسل الأمريكي “جيم اوف سرونز” على استخدام الرئيس الأمريكي البوستر الخاص بهم بقولهم، “لم نكن نعلم شيءا عن هذا الملصق، ونفضل عدم استخدام علامتنا التجارية في أي أغراض سياسية”.

يذكر أن اتفاقا جرى في عام 2015 بين إيران والإدارة الأمريكية، تم بمقتضاه رفع العقوبات الأمريكية عن إيران، إلا أن إدارة “ترامب” كانت قد أعلنت في وقت سابق إعادة فرض هذه العقوبات على الجانب ألإيراني بالإضافة إلى 700 شخص وكيان تمت أضافتهم إلى قائمة العقوبات.

أقرأ أيضا

الخمر المغشوش يقضي على حياة العشرات بإيران

هل تصبح المصرية دينا بأول سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.