تعرف على مواعيد عرض مسلسل نفس لنفس التركي 2018

يتابع معكم موقع نجوم مصرية كل جديد في المسلسلات التركية ومواعيدها وقنوات عرضها في صيف 2018 المتميز بالعديد من المسلسلات التركية الجيدة للمشاهدة، حيث سوف تبدأ قناة ستار تي في التليفزيونيو عرض مسلسل جديد يسمي “نفس لنفس” أو بالتركية Nefes Nefese بعد إعلانهم توقف المسلسل التركي سلطان قلبي أو ما يسمي بالتركية ب kalbimin sultanı,وفيما يلي سنعرض لك ملخص المعلومات عن المسلسل الجديد ومواعيد العرض.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل نفس لنفس التركي 2018 1 3/8/2018 - 12:58 ص

المسلسل هو من مسلسلات الدراما والرومانسية ويتحدث عن قصة بنت تدعي “رؤية” حيث تعيش حياة جميلة وساكنه مع والدها الذي يدعي “أياز كيران” وتدور الأحداث حول معرفة أن أمها التي لم تراها قط تعيش في قرية محتلة بسوريا، ومن أجل الدخول إلي هذه القرية لابد أن تتزوج زواج مزيف من “بوران”. وأثناء بحثها عن أمها في سوريا تقابل العديد من الصعوبات وتجد لنفسها عائلة كبيرة تعيش في أنطاكيا والعديد من المغامرات بالحلقات القادمة,وبالنهاية ستعلم أن والدها هو ما أوقعها في العديد من المشاكل وهو الذي يلقب بالصقر.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة:

يتم عرض المسلسل أسبوعيا يوم الأربعاء على قناة ستار تي في التركية  Star TV ومواعيده عرضه بتوقيت تركيا يكون الساعة 8 مساءاً، وبتوقيت مصر يعرض الساعة 7 مساءا وبتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 8 مساءا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.