تعرف على الأغنية Despacito الجديدة التي حصلت على هذه الشهرة اغنية ماكرينا خلال 6 أشهر فقط

قام الثنائي “البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي” بإطلاق أغنية جديدة في شهر يناير من العام الماضي، لكن سرعان ما حققت هذه الأغنية شهرة كبيرة وخلال 6 أشهر فقط ومازالت هذه الأغنية تحقق المزيد من الشهرة العالمية والأسبانية، وتعتبر هذه الأغنية خلال 6 أشهر فقط حصلت على شهرة أغنية ماكرينا.

تعرف على الأغنية Despacito الجديدة التي حصلت على هذه الشهرة اغنية ماكرينا خلال 6 أشهر فقط 1 6/7/2017 - 11:13 ص

الجدير بالذكر أن أغنية Despacito حصلت على أفضل الأغاني في فائمة Billboard وذلك لحصولها ضمن أفضل 100 أغنية وذلك لمدة 5 أسابيع على التوالي، وقد شارك المطرب الكندي الشهير جاستين بيبر في غنائها هذا العام وذلك ما جعلها تحصل على المركز الأول في القائمة لعرضها ل 9 أسابيع على التوالي، وذلك المركز لم تحصل عليه أي أغنية أسبانية سوي الأغنية الشهيرة ماكرينا، وبلغت هذه الأغنية شهرة واسعة على اليوتيوب حيث بلغت نسب المشاهدة أكثر من مليارين مشاهدة حتى الآن.

وذكرت إحدي الصحف الأجنبية أن السبب في الشهرة الواسعة لأغنية Despacito هو الإيقاع اللاتيني التي إشتهرت به وأيضا المزين من موسيفي الراب، وذلك ما جعلها تحمل المزيج من الحيوية.

وبعد نجاح هذه الأغنية ما يثبت أنه لم يكن هناك سر معين لنجاح الأغاني بل هو الإيقاع الذي تحمله الأغنية، كما أنه ليست الأغاني الإنجليزية فقط هي التي تحقق الشهرة، بل هناك العديد من الأغاني التي حصلت على شهرة عالية مثل غان غام ستايل وهي إحدي الأغاني التي حققت شهرة واسعة خلال أشهر بسيطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.