تعرف على نازاري


تقع نازاري وسط البرتغال وهي منطقة تزخر بأنواع مختلفة من الأماكن المثيرة للاهتمام ،ستجد فيها أحد أشهر المنتجعات في المنطقة او  بامكانك زياره منتجع التزلج هناك إضافة إلى مواقع اليونسكو المدرجة على لائحة التراث العالمي في الكوباتشا مع صحنها ذو الارتفاع 65 قدما إضافة إلى المقبرة  القوطية هناك للملك  بيدرو الأول  او زياره كونفينتو دي كريستو في قرية تومار.

أما محبي المشي على شاطئ المحيط  فبإمكانك فعل ذلك على شواطئ سلفر كوست  إضافة إلى شبكة  شواطئ الآنهار المعروفة  في البلاد.

المناخ  تصل درجات الحرارة إلى 85 فهرنهايت في الصيف، اما في شهر يناير فيمكن أن تصل الحرارة إلى 50 فهرنهايت حيث يعد يناير  أكثر الشهور برودة  هناك حيث أن نازاري لا تتماشى مع الأشخاص الذي يفضلون الشمس طوال العام أما في نوفمبر فيبلغ مستوى هطول الأمطار ثلاث بوصات ونصف  اي اقل من العاصمة لشبونة ذات الخمس بوصات من متوسط هطول الأمطار.

الحياة في نازاري تعد نازاري احدى المدن الملائمة للعيش  في البرتغال حيث تتوفر خدمة الحافلات وسيارات الأجرة  وتنتشر فيها المطاعم الكثيرة والمقاهي إضافة إلى السوق المحلي في المدينه ومحلات السوبر ماركت العديدة هناك.

يوجد في هذه المدينة تجمعاً للمغتربين ومن الممتع استكشافها مع السياح الآخرين سيرا على الاقدام بشكل أفضل مما لو استقلت حافلة أو سيارة اجرة اما تكلفة العيش بشكل عام فهي اقل بكثير من العاصمة لشبونة أو مدينه بورتو.

السياحه في نازاري أن فصل الصيف هو الفصل الأكثر اقبالا من السياح على المدينة حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية  من السيدات هناك اللائي يرتدين الأزياء التقليدية ،اما لمحبي الرياضات المائية فهناك مايعرف بموسم الامواج الكبيرة الذي يمتد من اكتوبر إلى مارس وابريل على امل ركوب موجة كبيرة لتحطيم الرقم القياسي في ركوب الامواج الكبيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. مصطفى أشرف مصطفى يقول

    مصطفى أشرف مصطفى