تعرف على مونتيزوما

شبه جزيرة تقع على ساحل المحيط الهادي في كوستاريكا، ويبلغ عدد سكانها 500 نسمة فقط، قطعه فريده مصغرة من الطبيعة الخلابة ومجتمع ملي بالنشاط والفنون والكثير من الفنادق والمطاعم  الرائعه الآن طابعه قريب جداً من الحياة البرية.

اليك ابرز ستة أماكن عليك استكشافها في مونتيزوما :

1.زيارة شلالاتها الثلاثة من أمتع الآنشطة في مونتيزوما حيث يمكنك الوصول إليها خلال 20 دقيقة.

  1. زيارة حدائق ماريبو ساريو  المذهلة بأنواع الفراشات العديدة الغريبه هناك حيث تستطيع التجول فيها لساعة بينما تحلق تلك الآنواع المميزة من الفراشات من حولك.
  2. استكشاف مقبرة جزيره كابويا التي تبعد عشرين دقيقه على جزيره قريبة من كابويا حيث يمكن الوصول اليها سيرا على الأقدام فقط، يجب أن تكون حذرا خلال المشي فالطريق إلى المقبرة زلق وعليك زيارتها قبل ارتفاع المد وتحوم الأساطير حول الجزيرة من انها مسكونه بالاشباح وتقوم بزيارة كل من زار الجزيرة في الليالي المقمرة، إنه لأمر مخيف ومثير في نفس الوقت.
  3. استكشاف وسط المدينة، لابد لك من الذهاب إلى وسط مونتيزوما حيث الباعة المتجولين والمطاعم المطلة على الشاطئ والفنادق العديدة والمحلات الفنية.

5.الاماكن المفضله للتخييم والغوص، حيث شاطئ مونتيزوما الأكثر شهره شمال مونتيزوما فهو المفضل لدى السياح والزوار للتخييم والسباحة والاستمتاع بالحمامات الشمسية، اما إذا ابتعدت حوالي عشرين دقيقة أكثر فستواجهك المنحوتات الصخرية  المسماة كيرنز.

6.محمية كابو بلانكو الوطنية وهي محمية طبيعية  ومتنزه وطني أنشئ عام 1963 يبعد 30 دقيقة بالسيارة من وسط مونتيزوما وتضم مجموعه منوعه من الحيوانت كالغزلان ذات الذيل الأبيض والقرود  والذئاب والقطط البرية، خذ ما تحتاج من لوازمك   الشخصية فالمتنزه  خال من المرافق  وأعط  لنفسك الوقت اللازم لاستكشافه فستحتاج إلى ثلاث ساعات على الأقل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد