تعرف على مواعيد إنحسار إصابات فيروس كورونا في إيطاليا، وماهي أولى الأقاليم التي ستصل للصفر

أظهرت دراسة إحصائية في إيطاليا أن معدلات الإصابة في إيطاليا بفيروس كورونا سوف تشهد إنحساراً في عدد الحالات في الفترة ما بين أول شهر أبريل إلى يوم 15 من نفس الشهر. تعرف على مواعيد إنحسار إصابات فيروس كورونا في إيطاليا، وماهي أولى الأقاليم التي ستصل للصفر 1 1/4/2020 - 11:21 ص

تعرف على مواعيد إنحسار إصابات فيروس كورونا في إيطاليا، وماهي أولى الأقاليم التي ستصل للصفر 2 1/4/2020 - 11:21 ص

ذكر في التقرير أن منطقة “ترينتينو ألتو أديجي”ستكون الأولى من حيث قلة عدد الحالات المسجلة ويقال أيضاً أن أقاليم ليغوريا و أمبريا وباتزيليكاتا ستشهد أيضاً إنحساراً في معدلات الإصابة في الفترة ما بين أواخر مارس إلى أول عشر أيام في أبريل.

ذكر التقرير بالتفصيل مواعيد إنحسار معدل الإصابات لكل إقليم من أقاليم إيطاليا بناءاً على البيانات اليومية التي تصدر عن وزارة الصحة الإيطالية.

يتوقع أن تنحسر الإصابات في إقليم “فالي دي أوستا” في الثامن من أبريل، منطقة “بوليا” في التاسع من أبريل و “فريولي فينيسيا جوليا” في العاشر من أبريل، “أبروتسو” في ال11 من ابريل، “فينيتو” و”صقلية” في 14 أبريل.

بينما ستنحسر الإصابات لتصل إلى الصفر في كل من “لاتسيو” و “كالابريا” في ال16 من أبريل، “كامبانيا” في ال20 من ابريل و “لومبارديا” في ال22 من أبريل، “إميليا” ومنطقة رومانيا في 28 أبريل وأخيراً إقليم “توسكانا” والذي سيكون الأخير من حيث إنحسار الإصابات والتي ستنتهي حسب التوقعات في الخامس من مايو.

يذكر أن إيطاليا تسجل أكبر عدد من الإصابات في أوروبا إلى جانب إسبانيا وألمانيا، وتم تسجيل أكثر من 11 ألف حالة وفاة في إيطاليا.