تعرف على كلمة المرور التي يستخدمها ترامب، هاكر هولندي يكشف مدى غباء دونالد ترامب في اختيار كلمة مروره على تويتر

تمكن شاب هولندي اليوم من الدخول لحساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر بعد أن قام بتخمين كلمة المرور عدة مرات، واتضح أن ترامب يستخدم كلمة مرور غبية جداً بحسب قول الشاب.

قام مبرمج هولندي يدعى فيكتور جيفيرز مساء اليوم بمحاولة ناجحة للدخول إلى حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأكد الشاب الهولندي الذي قام بتلك التجربة الخطيرة أنه “هاكر أخلاقي” مما يعني أنه لن يعبث بملفات الرئيس الأمريكي على تويتر.

قال جيفيرز أن بعض القراصنة تمكنوا من اختراق حساب ترامب عام 2016 بعد أن خمنوا كلمة السر والتي كانت ” You’re Fired” وتعني أنت مطرود!، وهذه المرة كانت كلمة المرور التي يستخدمها ترامب هي “maga2020!” وهي اختصار لشعار حملته الانتخابية الجديدة “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى”.

وشارك الهولندي جفيرز على حسابه في فيسبوك لقطة شاشة يظهر فيها أنه له صلاحية الدخول إلى الحساب بصورة كاملة، وقال جيفيرز أيضاً أنه اكتشف أن ترامب لا يستخدم ميزة المصادقة الثنائية في حسابه، وتلك الميزة كفيلة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حال تعرض أحد الحسابات للاختراق في تويتر، ومن المعروف أن حساب ترامب يعد واحداً من أكثر الحسابات حساسية في العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد