تعرف على “سوبر ماريو” الحقيقي اللعبة الأكثر شهره في العالم بعد رحيله

تميزت لعبة “سوبر ماريو” عن غيرها من الألعاب الأُخرى أن شخصيتها كانت محببة وقريبة  لدى الكثير من الأطفال والكبار أيضاً ولم يكن احد يعلم أن شخصية “سوبر ماريو” شخصية واقعيه في عالمنا وانه أراد فقط الابتعاد عن الشُهرة والأضواء ليكن متميزًا في مجال عمله الآخر.

تعرف على "سوبر ماريو" الحقيقي اللعبة الأكثر شهره في العالم بعد رحيله 2 3/11/2018 - 6:44 م

الشخصية الحقيقية للعبة “سوبر ماريو”

ماريو سيجال هو  الشخص الذي تم تسمية لعبة “سوبر ماريو” تيمُنا به  بعد أن قامت شركة ناينتندوا  المنتجة للعبة بتأجير مستودع منه، ولذلك قررت الشركة المنتجة اطلاق اسم “سوبر ماريو” على اللعبة تكريماً لماريو سيجال.

تعرف على "سوبر ماريو" الحقيقي اللعبة الأكثر شهره في العالم بعد رحيله 1 3/11/2018 - 6:44 م
نجوم مصرية

وقد ذكر موقع سياتل تايمز الأمريكي أن ماريو سيجال قد توفي يوم السبت الماضي السابع والعشرون من أُكتوبر لهذا العام بولاية واشنطن، عن عمر يناهز 84 عام، والذي قرر الابتعاد عن الشهرة من خلال اللعبة وقرر أن يكون شهيراً في مجاله التجاري وخاصة العقارات.

وأما عن لعبة “سوبرماريو” فقد حازت على أعجاب الكثيرون في العالم سلسلة الألعاب الشهيرة  التي من تصميم الياباني شيغيرو ومن إنتاج شركة ناينتندو التي قررت اطلاق اسم ماريو عليها، وتعتبر شخصية “سوبر ماريو” هى الشخصية الجالبة للحظ للشركة المنتجة واللعبة الأكثر شهره حول العالم والأكثر مبيعا أيضاً.

وتوجد الكثير من الألعاب ضمن سلسله سوبر ماريو المعروفة فمنها:( الأخوة سوبر ماريو- أرض سوبر ماريو- عالم سوبر ماريو- سوبر ماريو سانشاين- سوبر ماريو جلاكسي- سوبر ماريو أوديسي).