تعرف على سبب إستقالة مضيف الطائرة الروسية المنكوبة قبل سقوطها بإسبوع

بعد سقوط الطائرة الروسية المنكوبة في صحراء سيناء يوم السبت الماضى والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 227 شخصا، بدأت الكثير من الأقاويل والروايات تسطر حول هذة الطائرة ومن بها من ركاب.

تعرف على سبب إستقالة مضيف الطائرة الروسية المنكوبة قبل سقوطها بإسبوع 1 3/11/2015 - 6:56 ص

ومن أهم الروايات التي قيلت حول هذة الحادثه، هو ما نشر في جميع وسائل الإعلام عن قيام مضيف روسى يعمل في الشركة التي تتبعها هذة الطائرة المنكوبه قبل سقوطها باسبوع وكأنه كان على علم بما سيحدث، وهذة الإستقاله جعلت الكثير يشك في هذا المضيف والذي أصر على الصمت فترة طويله ولم يخرج من صمته إلا مساء يوم الأحد الماضى ليصرح للجميع عن سبب إستقالته.

هذا المضيف اسمه ( أوليغ يرماكوف) كان من المفترض أن يخدم على متن هذة الطائرة مع سبعة افراد أخرين جميعهم ماتوا في هذة الحادثه، وهو الوحيد من نجا من هذة الحادثة بسبب إستقالته المريبه.

وعن سبب الإستقاله قال ( أوليغ يرماكوف) خلال مقابلته مع إحدى القنوات الروسيه، أنه قام بتقديم إستقالته بناءا على طلب وإلحاح من والدة والذي استحلفه أن يستقيل من هذة الوظيفة، حيث قال سبب غريب للغاية وهو أن والدة رأى حلما، وهو حدوث الكارثة كما حدثت بالتفصيل ورأنى على متن الطائرة ساعة السقوط فقمت بنتقديم إستقالتى.

والكثير يرى أن هذا ليس هو المبرر الحقيقى للإستقاله، حتى لو كان هو فلماذا لم يخبر الشركة بهذا الأمر لكى تأخذ إحتياطها ولكن إكتفي في تقديم الإستقالة بجملة (لإسباب شخصية).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.