تعرف على المغنية شينا روجرز التي توفيت قبل أيام، من هي وما مدى شهرتها وما هو سبب الوفاة

توفيت المغنية الأمريكية شاينا روجرز عن عمر ناهز ال25 عاماً، والمغنية تحظى بشعبية كبيرة جداً بين محبي الراب ميوزيك وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المعلومات المتعلقة بالمغنية شينا روجرز.تعرف على المغنية شينا روجرز التي توفيت قبل أيام، من هي وما مدى شهرتها وما هو سبب الوفاة 1 11/4/2020 - 4:26 م

تعرف على المغنية شينا روجرز التي توفيت قبل أيام، من هي وما مدى شهرتها وما هو سبب الوفاة 3 11/4/2020 - 4:26 م

اسمها الحقيقي هو تشاينا روجرز، وهي مغنية راب وممثلة وعارضة أزياء أمريكية ولدت في شهر أبريل من عام 1995، واشتهرت بأدائها لأغاني الراب ميوزيك، وتعتبر شينا واحدة من المغنيات الصاعدات في مجال الهيب هوب ميوزيك.

توفيت شاينا عن عمر يناهز 25 عاماً وصرحت وسائل الإعلام الأمريكية بان سبب وفاتها هو تعاطيها المستمر للمخدرات، وأنها تعاطت مؤخراً جرعة زائدة  من مخدر الكوكايين، والذي يعرف عنه أنه يؤدي للوفاة مباشرة إذا تم تعاطي جرعة زائدة منه.

اشتهرت شينا بأغاني أنتجتها أثناء مسيرتها الفنية مثل اغنية The Conversation التي أنتجتها في عام 2018 ولاقت من خلالها شهرة واسعة جداً.

يذكر ان الطريقة التي رحلت بها شاينا كانت جزءاً من قصص وفاة عدد كبير من مغنيي الراب ميوزيك الراحلين مثل المغني الشاب Juice wrld والذي توفي بعمر 21 عاماً بعد تعاطيه لجرعة زائدة من الكوكايين أيضاً.تعرف على المغنية شينا روجرز التي توفيت قبل أيام، من هي وما مدى شهرتها وما هو سبب الوفاة 2 11/4/2020 - 4:26 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.