تعرف على السبب الذي أدى لمطالبة مغنية الراب الامريكية كاردي بي بالطلاق من زوجها

تقدمت مغنية الراب الامريكية الشهيرة “كاردي بي” بطلب الطلاق من زوجها مغني الراب الذي لا يقل شهرة عنها “اوفسيت” وذلك لأسباب تتعلق بالخيانة بينهما.

ويذكر أن كاردي تقدمت بالطلاق في المحكمة أمس الأربعاء بعد أن اكدت لفظياً في المحكمة أن علاقتها بزوجها انتهت ولا سبيل للرجوع فيها ذلك القرار، ويذكر ا أوفسيت وكاردي بي متزوجان منذ عام 2017 بعد علاقة حب استمرت طويلاً، وهما الآن يتطلقان بعد زواج استمر لثلاثة سنوات.

وقالت كاردي بي أن سبب الطلاق هو خيانة زوجها لها بسبب علاقاته النسائية المتعددة التي تفرضها عليه شهرته، ويعتبر أوفسيت واحداً من أشهر مغنيي الراب في الولايات المتحدة والعالم.

لدى كاردي وأوفسيت ابنة صغيرة يبلغ عمرها عامين واسمها “كالتشر” وطالبت كاردي بحقوق الحضانة كاملةً لأبنتها، كما أعرب أوفسيت عن حزنه الشديد تجاه ما حدث بينه وبين زوجته، واكد اوفسيت أنه يمر بحالة نفسية سيئة.

يذكر أن كاردي بي تعد واحدة من أشهر مغنيات الراب في العالم، وأصدرت مؤخراً أغنية “Wap” التي حصدت ملايين المشاهدات في أول ساعات من إصدارها.

يذكر ايضاً أن زوجها مغني الراب أوفسيت واحد من أعضاء فرقة “ميغوس” الامريكية التي تضم إثنين آخرين من مغنيي الراب هما كوافو وتوكيوف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.