تعرف على إنجين ألتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل

“إنجين ألتان دوزياتان” هوالممثل التركي الذي اشتهر بدورة في مسلسل قيامة أرطغرل والذي نجح فيه نجاحا باهرا بفضل أدائه ومجهوده، وفي هذا المقال سنتعرف عليه قدر الإمكان، إنجين ألتان من مواليد 26 يوليو 1979 وعندما وصل إلى مدرسة الثانوية دخل عالم التمثيل، ثم دخل جامعة دوكوز ايلول ليدرس المسرح، وعمل في البداية في المسرح، ثم ذهب إلى اسطنبول ليبدأ حياته العملية حيث أن فرصة التمثيل أكبر هناك.

أهم أعماله الفنية:

تعرف على إنجين ألتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل 1 10/12/2017 - 1:07 ص تعرف على إنجين ألتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل 2 10/12/2017 - 1:07 ص

كان أول أدوار إنجين من خلال شاشة التليفزيون سنة 2002 ومشاركته في مسلسل “مدربي العظيم”، وفي سنة 2005 دخل إنجين عالم السينما من خلال الفيلم التركي “زمان قلبك”، كما دخل إلى عالم الإذاعة أيضا سنة 2011 باشتراكه في برنامج “من سيربح المليون”، ومثل أيضا في العديد من الأفلام والمسلسلات ومنهم: نسور الآناضول، رومانتك كوميدي، قبضة البحر، خمس مآذن في نيويورك، نارين، لغز الماضي، لتكن هذه الأخيرة، روكسلانا، وأهم أعماله قيامة أرطغرل.

قيامة أرطغرل: وهو أكثر الأعمال شهرة للفنان وبدأ في تمثيل هذا المسلسل منذ عام 2014، وكان قد صور منه ثلاثة أجزاء والآن يقوم بتصوير الجزء الرابع، وترجع قصة هذا المسلسل إلى أيام المغول، حيث كانت منطقة أنطاكية وحلب تعاني من هجوم مستمر من ناحية المغول، فكان لابد من مواجهة خطر المغول وذلك عن طريق توحيد أنطاكية وحلب، وكان لابد من إيجاد الشخص الذي يقوم بهذا الدور، فكان هو “أرطغرل بن سليمان شاه” حيث قام بمواجهة الخطر المغولي وقضى على جميع المشاكل وقتها، ويعرض مسلسل قيامة أرطغرل على قناة TRT التركية.

عن حياته:

تزوج إنجين سنة 2014 بناسليشاه ألكوشلار ولديه طفل يدعى “أمير آراس”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا غير معروف ؟؟؟الجواب عند الخنثى ناديه الزعبي

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    في كمان الدجال ماخد دور البطوله معاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استمرواا