التخطي إلى المحتوى
تعرف على أنسب المدن الجبلية والريفية المناسبة للعيش فيها

ان كنت من محبي المدن الريفية والجبلية وليست لديك اي فكره ايها تختار فهناك حول العالم بعض هذه المدن هي الافضل والانسب للعيش من غيرها ،اليك بعضا من هذه المدن:

1.الوادي المركزي في كوستاريكا هي منطقة جبلية بالحقيقة وهي من المناطق الداخلية في البلاد وهناك الكثير من القرى والمدن وسط الوادي الذي يحيط بالعاصمة سان خوسيه اما خارج المدينة فستشاهد مزارع قصب السكر والقهوة فهي منطقة توفر  معيشه ريفيه مثالية يمكن العيش فيها بشكل جيد مقابل 2000 دولار شهريا أما المناخ فهو معتدل طوال السنة فهو ليس باردا جدا ولا حارا جدا.

2.كايو في بليز وتقع عند سفوح جبال المايا حيث يقع مجتمع المغتربين في مدينة سان اجناسيو في كايو وهي مدينة صغيرة في التلال تضج بالحياة والحيوية ،اما اذا كنت تفضل القرى الهادئة فهناك كريستو ري وبوليت تري وهي اصغر حجما من سان اجناسيو  وتكلفة المعيشة في كايو اقل من 1500 دولار .

3.كيتو و كوينكا في الإكوادور حيث الهندسة الاستعمارية ووسائل الراحة الحديثة ومجتمع من المغتربين وهناك ايضا منطقة اصغر حجما تدعى لوخا وهي مجهولة نسبيا بالنسبة للكثير من السياح والوافدين  وأرخص كثيرا من المدينتين السابقتين.

بانوس المدينة التي تشتهر بينابيعها الحرارية وهي وجهة مفضلة للسياح الذين يفضلون القفز بالحبال و الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة اضافة الى المطاعم والمقاهي في كل مكان.

كوتاكاتشي هي قرية استعمارية صغيرة شمال جبال الأنديز  وهي من المدن الأكثر شعبية للمغتربين لنظافتها ودفء الاستقبال من قبل السكان المحليين وهناك بركانان على جانبي البلدة ومنظرهما رائع ولن تشعر بالقلق هناك فالجميع سيساعدك إن احتجت شيئا.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.