تعرف على أنسب المدن الجبلية والريفية المناسبة للعيش فيها

ان كنت من محبي المدن الريفية والجبلية وليست لديك اي فكره ايها تختار فهناك حول العالم بعض هذه المدن هي الأفضل والانسب للعيش من غيرها، اليك بعضا من هذه المدن:

1.الوادي المركزي في كوستاريكا هي منطقة جبلية بالحقيقة وهي من المناطق الداخلية في البلاد وهناك الكثير من القرى والمدن وسط الوادي الذي يحيط بالعاصمة سان خوسيه اما خارج المدينة فستشاهد مزارع قصب السكر والقهوة فهي منطقة توفر  معيشه ريفيه مثالية يمكن العيش فيها بشكل جيد مقابل 2000 دولار شهريا أما المناخ فهو معتدل طوال السنة فهو ليس باردا جداً ولا حارا جدا.

2.كايو في بليز وتقع عند سفوح جبال المايا حيث يقع مجتمع المغتربين في مدينة سان اجناسيو في كايو وهي مدينة صغيرة في التلال تضج بالحياة والحيوية، اما إذا كنت تفضل القرى الهادئة فهناك كريستو ري وبوليت تري وهي اصغر حجما من سان اجناسيو  وتكلفة المعيشة في كايو أقل من 1500 دولار.

3.كيتو وكوينكا في الإكوادور حيث الهندسة الاستعمارية ووسائل الراحة الحديثة ومجتمع من المغتربين وهناك أيضاً منطقة اصغر حجما تدعى لوخا وهي مجهولة نسبيا بالنسبة للكثير من السياح والوافدين  وأرخص كثيرا من المدينتين السابقتين.

بانوس المدينة التي تشتهر بينابيعها الحرارية وهي وجهة مفضلة للسياح الذين يفضلون القفز بالحبال والدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة إضافة إلى المطاعم والمقاهي في كل مكان.

كوتاكاتشي هي قرية استعمارية صغيرة شمال جبال الآنديز  وهي من المدن الأكثر شعبية للمغتربين لنظافتها ودفء الاستقبال من قبل السكان المحليين وهناك بركانان على جانبي البلدة ومنظرهما رائع ولن تشعر بالقلق هناك فالجميع سيساعدك إن احتجت شيءا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد