تصريحات محمد عساف مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة

أدلى المغني الفلسطيني محمد عساف بالكثير من التصريحات خلال لقائه مع المذيعة الشهيرة وفاء الكيلاني خلال برنامجها المتاهة، وقد بدأت الحلقة بموقف مضحك للغاية، حيث تقدم عساف لصعود أحد الدرجات تاركاً وفاء، والتي قالت له ” يا محمد السيدات أولاً “، وقد تصرف عساف بعفوية شديدة دون أن ينتبه لهذا، مما جعلهم يضحكون على هذا الموقف، واكملوا البرنامج بتلك الأمور التي سنستعرضها معكم.

محمد عساف

انتقاد جمهور محمد عساف له عقب انتشار صورته مع عارضة الأزياء الإسرائيلية

انتشرت مؤخراً صورة لمحمد عساف مع إحدى العارضات التي تحمل الجنسية الإسرائيلية، وقد سألت وفاء عساف عن اسبابه، والذي رد على أنه لم يكن على علم بأنها إسرائيليه، وانها ليست يهودية في الأصل، ولكن مع عرب 48 الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية، وأنه لا يسأل كل شخص يريد التصوير معه على جنسيته.

شاهد ايضاً

https://www.ngmisr.com/world-news/%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%86-%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D9%8A%D8%B9-%D9%82%D8%B5%D8%B1%D9%87%D8%A7

السبب الذي أجبر عساف على البكاء في البرنامج

تطرقت وفاء الكيلاني للناحية الإنسانية في حياة عساف، وخاصة علاقته مع والدته وو ما إن ذكرتها، وجاءت بصورتها على الشاشة، فلم يستطيع عساف أن يتمالك نفسه، وقام بالبكاء عليها، وكيف كانت هي الحضن الذي لا يعوضه أحد، والمسانده التي قامت بها بجانبه.

رد عساف على تصريحات دنيا بطمة

صرحت دنيا بطمة في الفترة الأخيرة عن رفضها لمشاركة عساف في دويتو غنائي، وهو ما قام عساف بنفيه، حيث أكد أنه لم يتطرق لمناقشة أي عمل فني مع دنيا بطمة، وأنه لم يتقابل معها سوى مرة واحدة فقد، وقد سخر من تصريحاتها التي ليس لها اساس من الصحة.

الشهرة في حياة محمد عساف

أكد عساف انه يعاني من الثمن الذي يدفعه نظير الشهرة التي حققها حيث أكد أنه ثمن باهظ، فهو لا يستطيع أن يعيش حياه بعيدة عن الأضواء، والصحفيين، وقد تعب عساف من تلك الحياة التي يعيشها، وكثرة المسؤوليات التي على عاتقه أتجاه جمهوره.