تصريحات ضاحى خلفان قائد شرطة دبى تميم بن حمد تحت الاقامه الجبريه

في تغريده مثيره للجدل من قائد شرطة دبى ضاحى خلفان صرح بأن أخبار وردت اليه تفيد بان أمير قطر تميم بن حمد ال ثانى قد وضع تحت الاقامه الجبريه بناء على اومر من والده.

ضاحى خلفان

تصريحات ضاحى خلفان قائد شرطة دبى

حيث صرح ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق  بأن أخبار قد وردته من مصادر مقربه تفيد بان الامير تميم بن حمد ال ثانى قد وضع تحت الاقامه الجبريه بناء على تعليمات من والده وان سيارة تشويش قد وضعت بجانب القصر لتعزل الامير عن العالم وتحجب عنه الاتصال بالخارج موضحا أن هذا الخبر ورده بالامس.

واضاف أيضاً أن تلك الضغوطات على الامير من والديه حمد ال ثانى والشيخه موزه لحثه على الانسحاب من مجلس التعاون الخليجيى.

واضاف أيضاً انه إذا كان الامير تميم موضوع تحت الاقامه الجبريه فانه على الشعب القطرى الخروج إلى الشارع والمطالبه برحيل حمد ال ثانى من الحكم.

وتاتى هذه التصريحات بناء على تطورات الاحداث بين قطر ودول الماقطعه حيث اجتمعت عدة دول وهى الامارات والسعوديه والبحرين ومصر على مقاطعة قطر واتهمتها بدعم وتمويل الارهاب في المنطقه وزعزعة الاستقرار في المنطقه.

ويرجى الاشاره إلى ان صحيفة نيويورك تايمز الأميركية قد كتبت في تقرير لها أن الامير محمد بن نايف تحت الاقامه الجبريه في قصره بجده وممنوع من السفر إلى خارج البلاد بعد أن تم  إعفاءه من  منصب ولى العهد ليصبح الامير محمد بن سلمان ولى العهد.

لكن سرعان ما تم تكذيب هذه التصريحات من مسؤل سعودى لصحيفة رويترز مشيرا إلى أن هذه التصريحات كاذبه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.