تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى

عندما سافرت جوانا جيرلنج إلى مصر فى يونيو 2018 مع زوجها ، كانت تتطلع إلى قضاء أسبوع رومانسى فى الشمس ، لكنها لم تكن تعلم انها ستقع في حب شاب مصرى عمره 24 عامًا.

تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى 5 28/1/2021 - 7:00 م

اعترفت جوانا 45 عاماً لـ حسن الذى يعمل نادلاً فى الفندق الذى تقيم فيه فى شرم الشيخ بأنها تقيم مع زوجها منذ 20 عاماً وأنهما مثل الكثير من المتزوجين اصبحا اقل انجذاباً لبعضهما البعض وشعرت بالاطراء للاهتمام الذي أولاه لها حسن.

عندما كان زوجها بعيدًا عن الطاولة ذات ليلة ، قالت جوانا إن حسن جاء وأقنعها بقضاء اليوم التالى فى استكشاف المدينة معه.

تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى 1 28/1/2021 - 7:00 م

وأوضحت جوانا: لقد كان لطيفاً وغزلياً جدًا منذ البداية لدرجة أنني عرفت أننى أعجبته ، كنا نتحدث وجعلني أشعر بالإثارة لأول مرة منذ سنوات. بدأت أتسلل بعد الظهر لمقابلته بينما كان زوجى يجلس بجانب المسبح.

وأضافت : أردت أن أبقى معه منذ اليوم الأول الذى قابلته فيه لكن حسن قال إننا نحتاج إلى شهادة زواج مزيفة أولاً ،لأن مصر صارمة بشأن اقامة رجل وامرأة فى غرفة واحدة قبل الزواج ، لذا لا يمكننا استئجار غرفة معًا بدون واحدة.

لإيجاد طريقة للتغلب على مشكلتهما ، حصلت جوانا وحسن على رخصة زواج مزيفة عبر الإنترنت لاستئجار شقة ليلتقيا فيها.

 قالت: لقد كان أمرًا لا يصدق ، لقد كان حسن رائعاً وصغيرًا ، لقد كانت أفضل علاقة في حياتي ،كان مذهلًا ، عرفت حينها أنني يجب أن أترك زوجي.

تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى 2 28/1/2021 - 7:00 م

لقد أمضينا عقدًا من الزمن دون أى اتصال جسدي على الإطلاق. لم يكن هناك سبيل للعيش – لم يعد زواجًا. لقد كانت نهاية رحلتي ولكن حسن أراد رؤيتي مرة أخرى ، لذا حتى فى طريقى إلى المنزل كنت وضع خطط للعودة .

عندما عادت إلى منزلها فى نورفولك ، أنهت جوانا زواجها الذى دام 20 عامًا وتخلصت من علاقتها الغرامية.

قالت جوانا: لقد كان غاضبًا لأنه كان يشتبه في حدوث شيء ما. لم يكن لدينا أطفال ولكن كان لدينا سبعة كلاب.

في الشهرين اللذين عادت فيهما إلى المملكة المتحدة ، واصلت جوانا العمل وأرسلت أموالًا إلى حسن.

قالت جوانا : لقد أرسلت له 400 جنيه إسترلينى للمساعدة. لم أطلب دليلاً ، لقد وثقت أنه كان يقول لى الحقيقة.

في أغسطس 2018 ، عادت جوانا إلى الغردقة بحقائب مليئة بالهدايا التي طلبها حسن – بما في ذلك الجينز والقمصان والأحذية الرياضية وما بعد الحلاقة وزجاجة من الكونياك.

تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى 3 28/1/2021 - 7:00 م

قالت: لقد أخذ حسن نقود عطلتى ، البالغة 1100 جنيه إسترلينى ، قائلاً إنه سينفق علينا منها ، في البداية تفاجأت لكنه قال إنه يريد الاعتناء بي لذا سلمت كل أموالي.

 استأجر الحبيبان مرة اخرى شقة برخصة مزورة وقضوا الأيام يستمتعون بحمامات الشمس وممارسة الحب، لكن بعد أسبوعين ، ظل حسن يختفى لأيام فى كل مرة ، قائلاً إنه بحاجة لزيارة أسرته.

في إحدى المرات ، تدعى جوانا أن حسن تركها لمدة يومين دون أي نقود وكان عليها أن تجد عملًا كعاملة في الحضانة للحصول على بعض المال بسرعة.

قالت: كنت أحاول الاتصال به ولكن لن يكون هناك جواب. بعد الانفصال عن زوجي لم يكن لدي أي مدخرات ، كان المال الذي أحضرته معي هو كل ما أملك.

تزايدت الشكوك ، قررت جوانا أن تسأل جيرانها إلى أين يتسلل حسن.

قالت جوانا: أحد الجيران قال إنه يعتقد أن حسن عاد إلى منزله ليقيم حفلة خطوبة لأنه كان على وشك الزواج. لقد أصابني الانهيار ، لكن حسن أصر أن ذلك غير صحيح وعندما عاد بعد 10 أيام نفى ذلك.

في نهاية شهر أغسطس ، طلب حسن من جوانا العودة إلى الوطن لبضعة أسابيع – مدعياً أن الشقة باهظة الثمن وأنها بحاجة إلى توفير المزيد من المال لأنه لا يستطيع توفير المال من راتبه الصغير.

تركت زوجها من أجله.. سيدة بريطانية تدعى أن شاب مصرى خدعها بإسم الحب وحصل منها على 1500 جنيه استرلينى 4 28/1/2021 - 7:00 م

اعترفت جوانا قائلة: لقد شعرت بالصدمة لأننى أغادر. لكن لم يكن لدى اختيار ، لم يتبق لدى مال وهو لا يكسب سوى راتبًا بسيطًا كنادل. لقد نفدت جميع أموال عطلتي ، لذا كانت الخطة أن أعود إلى المنزل ، وأبقى مع العائلة ، وأعمل لتوفير المال للعودة “.

اضطرت جوانا أن تطلب من صديق لها المال لتغطية رحلتها إلى الوطن – وأثناء توقفها في هامبورج، أظهر حسن نواياه الحقيقية.

الآن وقد خرجت من البلاد ، اعترف حسن لـ جوانا عبر الرسائل النصية بأنه سيتزوج فتاة مصرية قبل أن يصفها بـ “السمينة وكبيرة السن”.

على الرغم من كل ما مرت به ، عادت جوانا إلى مصر في مارس 2019 للعمل كمعلمة فى حضانة لأنها لم يكن لديها أى شىء يبقيها في المملكة المتحدة مما لا يثير الدهشة ، أن جوانا لم تسمع شيئًا عن حسن مرة أخرى بعد أن حظرها على وسائل التواصل الاجتماعى. ولكن بعد ثلاثة أشهر في الغردقة ، وجدت الحب مرة أخرى مع شاب مصرى صاحب متجر للأعشاب والتوابل ويخططان معاً للزواج وانجاب طفل.

وتقول جوانا : آمل ألا أكون أكبر من أن أحمل. أنا سعيدة جدًا بزوجى الذى لم يطلب منى المال أبدًا، أعرف أنه معى لأنه يحبنى.

وتضيف جوانا : معظم أفراد عائلتى تبرأوا منى ، ولم يتحدثوا معى منذ عودتي إلى مصر. يعتقدون أننى حمقاء لأننى قررت أن أكون معه ولكنى لا أهتم.

المصدر: https://www.thesun.co.uk/fabulous/13842417/woman-dumped-husband-toy-boy-old-fat/

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.