مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 126 مترجمة بالعربية على تردد القنوات الناقلة (دعوة والقدس واليرموك)

حققت الآونة الأخيرة قناة دعوة الفضائية نسبة رواج كبيرة بين المتابعين، وفضلا على ذلك قد حققت نسب مشاهدة عالية وذلك لتقديمها العديد من البرامج الجامعة بين التربوية والاجتماعية والدينية، فالقناة تهتم بتقديم كل ما يخص الأسرة وجميع فئات المجتمع، ولذلك نقوم الآن بعرض التردد الجديد للقناة، تردد قناة دعوة على النايل سات وعلى جميع الأقمار الصناعية من أجل استقبال القناة بشكل سهل على كافة الأجهزة بالإضافة إلى توضيح كيفية استقبال القناة والأرقام الصحيحة لها.

ارطغرل الجزء الخامس

تردد قناة دعوة الجديد على النايل سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب
معامل التصحيح
دعوة نايل سات 10727 27500 أففي 3/4

ومن الجدير بالذكر أن القناة حازت على استحسان كبير بين المشاهدين نظرًا لإنها تقدم المحتوى الإسلامي بشكل صحيح، وتقديم العديد من القواعد الإسلامية عن طريق البرامج والذي يقدمها العديد من المشايخ والعلماء الدين المتخصصين في الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية، ويمكنكم استقبال القناة على الترددات السابق ذكرها بدون تشوش أو تقطيع وهذا لأن القناة تعمل بشكل مجاني تماماً دون وجود أي اشتراك.

قد يهمك

قيامة أرطغرل الجزء الخامس: موعد عرض الحلقة الجديدة 

ويتم عرض المسلسل على القنوات التالية (قناة دعوة، قناة اليرموك، قناة مكلمين) على النايل سات يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ونحن ننتظر معكم عرض الحلقة 124 الجزء الخامس من المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل، والذي من المؤكد عرض أولى حلقاته غدًا في تمام الثامنة مساء على قناة تي ار تي التركية الناقلة لأحداث المسلسل، وفي حالة تغير المواعيد سوف نقوم بالتنويه على المواعيد الجديدة.

قيامة ارطغرل الجزء الخامس
قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تحديث.. تم عرض الحلقة الأولى من قيامة ارطغرل يوم الأربعاء 7 نوفمبر على القناة التركية TRT بالإضافة إلى عرضها على موقع النور الإلكتروني مترجمة للعربية.

موعد عرض الحلقة 126 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

وسوف يتم عرض الحلقة 126 من مسلسل قيامة ارطغرل غداً في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القناة التركية تي ار تي باللعة التركية ويمكنك عزيزي المتابع الانتظار ساعتين بعد العرض الأول على القناة التركية وسوف يتم عرضها عبر موقع النور الإلكتروني مترجمة للعربية.