ترامب يلمح إلى احتمال خوض إنتخابات 2024 في تصريحات في البيت الأبيض

أثار الرئيس ترامب إحتمال خوض الانتخابات الرئاسية في 2024 خلال تصريحات أدلى بها في حفل عيد الميلاد الذي أقيم في البيت الأبيض يوم الثلاثاء.

ترامب يلمح إلى احتمال خوض إنتخابات 2024 في تصريحات في البيت الأبيض 1 2/12/2020 - 7:05 ص

“قال ترامب وسط هتافات مؤيديه في الحدث الداخلي “لقد كانت أربع سنوات رائعة. نحن نحاول القيام بأربع سنوات أخرى. وبخلاف ذلك ، سأراكم بعد أربع سنوات.

تم بث لقطات تصور تصريحات ترامب على الهواء مباشرة على صفحة فيسبوك بام بولارد ، عضو الحزب الجمهوري في أوكلاهوما. وأظهرت اللقطات أن العديد من الحاضرين يتجمعون معا دون أقنعة.

يأتي التقرير بعد أن ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي أن ترامب أخبر المستشارين أنه إذا تم اعتماد الرئيس المنتخب جو بايدن كفائز بالسباق ، فيمكنه الإعلان عن خطط لتقديم عرض عام 2024 بعد فترة وجيزة.

وذكرت صحيفة ديلي بيست أيضًا في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) أن ترامب يفكر في إطلاق حملته المقبلة لمنصبه خلال تنصيب بايدن ، نقلاً عن مصادر متعددة مطلعة على المحادثات.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب استطلاعين حديثين تم إصدارهما في الأسبوع الماضي وأوضحا دعمًا لعرض محتمل من ترامب في 2024 من غالبية الجمهوريين ، على الرغم من أنه أثار انتقادات من بعض الجمهوريين البارزين لتكرار مزاعم لا أساس لها حول “تزوير” السباق الإنتخابي. الشهر الماضي.

والتحرك على الفور للطعن في نتائج الانتخابات في عدة محاكم بعد أن أعلنت وسائل الإعلام أن السباق لصالح منافسه الديمقراطي يوم السبت بعد يوم الانتخابات. ومع ذلك، تم إسقاط الجهود القانونية المتعددة التي بدأها فريقه والجمهوريون الآخرون بسبب نقص الأدلة.

وعلى الرغم من استمراره في رفض التنازل في السباق، إلا أنه قال مؤخرًا إنه سمح لإدارته بالبدء في انتقال السلطة إلى خليفته أواخر الشهر الماضي.

“قضيتنا مستمرة بقوة ، وسوف نستمر في القتال الجيد، وأعتقد أننا سننتصر! ومع ذلك،

من أجل مصلحة بلادنا، أوصي بأن تقوم إميلي وفريقها بما يجب القيام به فيما يتعلق بالبروتوكولات الأولية، وقد طلبوا من فريقي أن يفعلوا الشيء ذاته “، في تغريدة له الأسبوع الماضي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.