” ترامب “يعلنها: مقتل أبو بكر البغدادي زعيم داعش

صرح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب ، في يوم الأحد الموافق 27 من الشهر الجاري ، مقتل زعيم داعش أبو بكر البغدادي الزعيم الذي يتمني الجميع موتة حيث تسعي جميع الدول علي التخلص منة بسبب هجماتة الأرهابية التي نفذها علي العديد من الدول الأوربية والعربية .



تصريح الرئيس ترامب حول مقتل أبو بكر البغدادي : 

صرح الرئيس دونالد ترامب أنه في يوم الأحد تم مقتل الزعيم الإرهابي أبو بكر البغدادي ، حيث أنه أكثر الرجال الإرهابين المطلوبين في العالم ، وقال ترامب بالقاء خطاب علي التلفزيون من داخل البيت الأبيض بأنه تم قتل زعيم داعش وعادت العدالة الي العالم جميعآ .



زعيم داعش كان يقود منظمة ارهابية تسمي باسم الدولة الإسلامية وصرح ترامب إنه توفي بعدما حاول الهروب من خلال نفق تم عمله للهروب في حالة الطوارئ ، عندما كانت تهاجمه القوات الأمريكية وكان يرتدي حزام ناسف وتم تفجيرة وتوفي هو وثلاثة من أولاده .

وصرح ترامب أن البغدادي مات كالجبان فأنه لم يستطع مواجهه القوات الأمريكية والأن العالم جميعآ  أصبح أمان ، ثم قال ترامب أنه كان رجل مريض نفسي ومفسدآ ، وكان البغدادي هو أكثر رجل إرهابي تم قتلة أو اسره منذ وفاة أسامة بن لادن .

وقال ترامب أنه تم تنفيذ الغارة علي البغدادي من خلال قواتنا الأمريكية مساء يوم السبت وأنه لم يتم قتل أي فرد من أفراد العملية المنفذة للغارة ، وقال أن العملية استغرقت حوالي ساعتين وحصلنا علي معلومات حساسة للغاية ، وأن جثة البغدادي تم تشوهها بسبب الأنفجار ، وتم معرفة قتلنا له عن طريق الحمض النووي والنتائج كانت مؤكدة أنها للبغدادي .

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد