ترامب يسخر من رئيس لجنة الاستخبارات فى الكونجرس : يشبه البطيخة!

وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أحد الأعضاء الديمقراطيين فى مجلس النواب الأمريكى بـ “البطيخة”، لافتا إلى أن الانتخابات الأمريكية المقبلة هى الأكثر أهمية فى تاريخ الولايات المتحدة عبر التاريخ.

ترامب يعلن عن لقاح جديد لكورونا

وقال الرئيس الأمريكي، خلال كلمته في محفل انتخابى بولاية أوهايو الأمريكية، أمس السبت: “إن آدم شيف، عضو مجلس النواب الديقراطى، رجل رائع وكذاب عظيم .. ويشبه البطيخة!”.

وشدد ترامب على أنه يحب بلاده كثيرًا وولاؤه كله لأمريكا وشعبها، قائلا: “يجب أن تحب ما تفعله وأنا أحب هذه البلاد وأحبكم جميعا، والآن لديكم رئيس ولاؤه الكامل لكم”.

الانتخابات الأمريكية 2020

واتهم دونالد ترامب، عضو مجلس النواب الأمريكى “آدم شيف”، والذي يقوم برئاسة لجنة الاستخبارات الأمريكية فى المجلس، بأنه يتستر على جو بايدن، المرشح المنافس لـ ترامب فى الانتخابات الأمريكية المقبلة، ويحاول أن يصور تجاوزات نجل بايدن على أنها تدخلات روسية.

ترامب يسخر من رئيس لجنة الاستخبارات فى الكونجرس : يشبه البطيخة! 1 25/10/2020 - 12:54 ص

جدير بالذكر، أن الانتخابات الأمريكية من المقرر أن تنطلق فى الأول من نوفمبر المقبل، ويتنافس فيها دونالد ترامب، الرئيس الحالى لأمريكا، مع جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، وينتمى ترامب لـ حزب الجمهوريين، بينما ينتمى بايدن لـ حزب الديمقراطيين.