تذكرة يانصيب تربح أكبر جائزة في تاريخ أمريكا بمبلغ 1.6 مليار دولار

فازت تذكرة يانصيب بأكبر جائزة مالية في الولايات المتحدة الأمريكية وتقدر قيمة هذه الجائزة بمبلغ 1.6 مليار دولار أمريكي، حيث أعلن القائمون على مسابقة “ميجا مليونز” لليانصيب بالولايات المتحدة الأمريكية عن رقم التذكرة التي ربحت الجائزة الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قيمة الجائزة قد تراكمت قيمتها وزادت يوم الجمعة عندما لم يتمكن أحد من الفوز بقيمتها والتي وصلت إلى مليار دولار أمريكي.

تذكرة يانصيب تربح أكبر جائزة في تاريخ أمريكا بمبلغ 1.6 مليار دولار 1 24/10/2018 - 6:36 م

وقد نشرت وكالات الآنباء ووسائل الإعلام الأمريكية الأرقام التي فازت في مسابقة اليانصيب وهى أرقام 70، 65، 62، 28 إضافة إلى رقم الميجا بول وهو رقم 5 وهى أرقام موجودة على تذكرة فردية بما يعنى أن الفائز بها سوف يحصل على مبلغ وقدره 913 مليون دولار فوراً، أو يمكنه للفائز أن يحصل على مبلغ 1.6 مليار دولار كاملة على مدار 29 عام.

وقد ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية بأن الفائز المحظوظ قد قام بشراء تذكرته من ولاية كارولينا الجنوبية ويبلغ سعر تذكرة اليانصيب الواحدة دولارين فقط، علما بأن تذاكر اليانصيب تباع في 44 ولاية أمريكية، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بأن احتمالات الفوز في السحب كانت تقدر بنسبة 303 مليون مرة مقابل مرة واحدة.

ويمكن للفائز بالجائزة الحصول على 904 مليون دولار نقداً أن رغب في ذلك، أو يتسلم مبلغ 1.6 مليار دولار كاملة على مدار 29 عاماً، وقد أثارت جوائز يانصيب مسابقة “ميجا مليونز” حمى الإقبال على شرائها في الولايات المتحدة الأمريكية وتدافع الناس على شرائها حتى اللحظات الأخيرة.

وكانت أكبر جائزة يانصيب في عام 2016 قد بلغت قيمتها مليار و586 مليون دولار، ويمكن شراء تذاكر يانصيب “ميجا مليونز” بدولارين في العديد من الولايات الأمريكية أون لاين عبر شبكة الإنترنت، ويتم استخدام الأموال التي تجنيها تذاكر اليانصيب في دعم المدارس العامة واحتياجات أخرى.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لماذالا ارى تعليقي على لائحة اللذين ينشرون تعليقاتهم الانني مغربية غير مرغوب تعليقي

  2. غير معروف يقول

    انا امال من المغرب الشقيق اتمنى ان اكون محظوظة هذه السنة وانعم ولو بالمليون…وانا احب هذه القتلة واتفاال بها..وتحية لكم وللسيد مصطفى

  3. ندير بوراس يقول

    أريد ان اربح و بجوائز من فضلكم