تثبيت تردد قناة أطفال ومواهب 2021 عبر النايل سات للأطفال

مما لا شك فيه أن الأطفال بحاجة دائمة إلى تقديم لهم السبل التربوية والتعليمية باستخدام الوسائل التكنولوجية في هذا العصر، ومن أبرز السبل التعليمية التربوية للطفل هي متابعته لقناة تحرص على جانب الموهبة والابداع بالطفل الصغير ولاسيما قناة أطفال ومواهب فهي من أبرز القنوات المتخصصة للأطفال التي تهتم بهذا الجانب بشكل كبير، ولهذا فقد استطاعت أن تلاقي استحسان الكثير من الآباء والأمهات والاطفال بالوطن العربي والشرق الأوسط، اليكم نستعرض كيفية تثبيت تردد قناة أطفال ومواهب 2021 عبر النايل سات للأطفال.

تردد قناة أطفال ومواهب 2021 للأطفال

قناة أطفال ومواهب الفضائية

قناة أطفال ومواهب من أفضل القنوات لهؤلاء من يسعون لتطوير الموهبة لديهم ومتابعة المزيد من المهارات والإبداع في الفن، وقد قامت فرقة أطفال ومواهب بإنشاء القناة لتكون أول قناة سعودية تهتم بالفن الاستعراضي الهادف للأطفال، فهي تقوم بتقديم مجموعة من الاناشيد الاجتماعية الهادفة عبر القناة.

تثبيت تردد قناة أطفال ومواهب 2021 عبر النايل سات للأطفال 1 26/6/2021 - 2:10 ص

استطاعت القناة أن تحقق نسة مشاهدة عالية وواسعة في الشرق الأوسط تعدت ملايين المشاهدات، كما تمتلك القناة ما يتعدى 210 استعراض متنوع الجوانب والمواضيع الهادفة التربوية الموجهة للطفل الصغير.

تردد قناة أطفال ومواهب 2021

يمكن تثبيت تردد قناة أطفال ومواهب 2021 الجديد على القمر الصناعي النايل سات لتشغيل القناة للاطفال والاستمتاع بالأناشيد المميزة من خلال ضبط التردد عبر البيانات التالية:

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • التردد الشبكي 11353
  • معدل الترميز للقناة 27500
  • القطبية عمودي V.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6