تايلاند تفتح أبوابها مجدداً أمام السياح بعد اغلاق دام 18 شهراً

قامت السلطات التايلندية اليوم بإعادة فتح باب السياحة أمام القادمين من بعض الدول التي حددتها مسبقاً بعد أكثر من 18 شهراً من الإغلاق بسبب جائحة تفسي فايروس كورونا، ومن المتوقع ان يصل آلاف المسافرين اليوم الى تايلاند بعد أن كانوا ممنوعين من السفر لمدة طويلة بسبب سياسيات الإغلاق التي تتبعها تايلاند بسبب الوباء.

تايلاند تفتح أبوابها مجدداً أمام السياح بعد اغلاق دام 18 شهراً 3 1/11/2021 - 10:05 ص

وأكدت البلاد اليوم بحسب مصادر رسمية موثوقة بأن المواطنين القادمين من 60 دولة منخفضة الخطورة حول العالم يمكنهم الآن دخول تايلاند للسياحة بشكل طبيعي وبدون الخضوع للحجر الصحي في الفنادق “يشترط التطعيم فقط”، وكانت البلاد بأكملها تتبع إجراءات صارمة للدخول اليها منعاً لتفشي الوباء وانتقاله عبر الأشخاص الوافدين للبلاد من أجل السياحة وخصوصاً أن البِلاد تتمتع بقوة جذب سياحية كبيرة وتصنف على نطاق واسع على أنها إحدى أفضل البلدان في العالم للسياحة بسبب الثقافة وترحيب السكان المحليين وكثرة المعالم التي تستحق الزيارة، وتصنف مدينة بانغكوك العاصمة على أنها المدينة الأولى التي يقصدها السياح في العالم.

تايلاند تفتح أبوابها مجدداً أمام السياح بعد اغلاق دام 18 شهراً 1 1/11/2021 - 10:05 ص

ويذكر بأن السياحة في تايلاند تدر على البلاد سنوياً حوالي 30 مليار دولار أمريكي، وبما أن البلاد قد فتحت حدودها اليوم فيتوقع أن يصل عدد السياح في العام المقبل الى 15 مليون سائح.

تايلاند تفتح أبوابها مجدداً أمام السياح بعد اغلاق دام 18 شهراً 2 1/11/2021 - 10:05 ص

وعلى الرغم من أن البلاد تبدو مستعدة ومرحبة لاستقبال السياح إلا أن السكان البالغ عددهم 69 مليون قد تم تطعيمهم بنسبة 42% فقط.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.