تأكيد إصابة وريث العرش الملكي البريطاني الأمير تشارلز بفيروس كورونا


قال المتحدث الرسمي بإسم الأمير تشارلز أمير ويلز، أن الإختبار الذي خضع له الأمير لفحص فيروس كورونا إيجابي!تأكيد إصابة وريث العرش الملكي البريطاني الأمير تشارلز بفيروس كورونا 1 25/3/2020 - 3:34 م

وذكر المتحدث الرسمي أن كل من الأمير تشارلز وزوجته دوقة منطقة كورنوال قد خضعا للإختبار لأجل التأكد من خلوهما من المرض، أظهرت السيدة كاميلا زوجة الأمير “دوقة كورونال”نتيجة سلبية تؤكد خلوها من المرض، بينما تم تأكيد إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا التاجي.

يذكر أن الأمير تشارلز وزوجته معزولان الآن في “بالمورال”، كما ان الملكة إليزابيث قالت أنها رأت إبنها آخر مرة في شهر مارس الماضي مما يعني أنها هي الأخرى مهددة بالعدوى، ولكن تم فحصها قبل بضعة أيام وتم التأكد من خلوها من المرض وهي الآن بصحة جيدة.

جاء في بيان للمتحدث الرسمي بإسم القصر الملكي أنه لا يمكن التأكد من هوية الشخص الذي نقل العدوى للأمير، نظراً لأن الأمير كثير السفر والتنقل كما أنه يقوم بإلقاء خطاباته كثيراً على الحشود.

يذكر أن الأمير تشارلز ليس أول من يصاب بعدوى فيروس كورونا، على سبيل المثال أصيب اللاعب مروان فيلاني لاعب مانشستر يونايتد السابق إضافة للاعب الفرنسي بليز ماتويدي والممثل الأمريكي توم هانكس، ومن السياسيين أصيب الأمير ألبير الثاني أمير موناكو.

أسمع الخبر من هنا:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.