تأثير فيروس كورونا على إيطاليا ودوريات كرة القدم الإيطالية


لعشاق رياضة كرة القدم المحلية أو العالمية نتابع معك في تقريرنا هذا جميع أخبار الكرة لحظة بلحظة مع إختلاف المحافظات بالنسبة للكرة المحلية، واختلاف اللغات والتوقيت بالنسبة لدول العالم، لذلك تقريرنا هذا يوفر لمتابعينا أخبار كرة القدم ونجومها وكل جديد، وتعتبر إيطالية مصنفة من أجمل الدول الأوروبية حيث تستقبل الكثير من السُياح الذين يأتونها من جميع أنحاء الدول، وبذلك تصبح معرضة للأمراض المعدية التي تأتيها من الخارج.

فيروس كورونا يدخل إيطاليا

أصبح فيروس كورونا الموضوع الشاغل الرأي العام في الفترة السابقة، كما أصبحت إيطاليا أكثر الدول ضرراً بهذا الفيروس الخطير، بعدما سجلت حالات المرض (115) حالة وتوفت (6) حالات حتى الحين، وبات لهذا الفيروس تأثيراً في الرياضة تحديدا وأصبحت التجمعات تشكل خطراً بشأن تفشي المرض، خاصة بعد انتشار هذا الفيروس في أنحاء إيطاليا ولم يوجد له علاج بعد.

تأثير فيروس كورونا على الدوريات الإيطالية

كانت إيطاليا هي أول دولة قامت بتعليق رحلاتها مع الصين بعدما اكتشاف الحالات المصابة التي جاءت من مدينة ووهان الصينية بغرض السياحة والترفيه عن النفس في إيطاليا، حين تم إعلان أول حالة إيطالية مصابة بالفيروس الأسبوع الماضي.

بناءً على انتشار الفيروس بأنحاء إيطاليا تم تأجيل (3) مباريات في الدوري الإيطالي وهم “مباراة إنتر وسامبدوريا، وفيرونا مع كالياري،و أتلانتا مع ساسوولو” تأجلت كل هذه المباريات ولم يتحدد موعد إقامتها مرة أخرى.

 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.