بول بوغبا ينفي الشائعات حول إعتزاله اللعب دولياً بسبب رئيس فرنسا ماكرون

نفى اللاعب الفرنسي بول بوغبا الأخبار الشائعة حول اعتزاله اللعب دولياً بسبب الإساءات التي أصبح يصدرها مؤخراً عن الإسلام والمسلمين.

بول بوغبا ينفي الشائعات حول إعتزاله اللعب دولياً بسبب رئيس فرنسا ماكرون 3 26/10/2020 - 4:35 م

وقال اللاعب الفرنسي ذو الأصل الغاني في منشور له عبر فيسبوك أن ما يتردد مؤخراً في وسائل الإعلام الفرنسية والأوروبية عبارة عن أخباز زائفة ولا أساس لها من الصحة، وأنه لم يقرر ترك المنتخب الفرنسي بعد، ونشر بوغباً أيضاً على انستغرام صورة يوضح فيها أن خبر اعتزاله دولياً لا يمت للصحة بصلة. بول بوغبا ينفي الشائعات حول إعتزاله اللعب دولياً بسبب رئيس فرنسا ماكرون 1 26/10/2020 - 4:35 م

ويذكر أن بوغبا هو واحد من اللاعبين الفرنسيين المسلمين، وتعود أصول بوغبا لعائلة غانية مسلمة وهو لا يخفي أمر إسلامه عن الإعلام، كما أنه زار بيت الله الحرام عدة مرات من قبل.

وقال بوغبا قبل عدة أيام أن أكثر شيء يشعره بالفخر في الدنيا هو أنه مسلم، وبوغبا هو واحد من بين عدة لاعبين مسلمين في المنتخب الفرنسي أهمهم نوغولو كانتي واللاعب المعتزل بلال ريبيري. بول بوغبا ينفي الشائعات حول إعتزاله اللعب دولياً بسبب رئيس فرنسا ماكرون 2 26/10/2020 - 4:35 م

يذكر أن منتخب فرنسا تعادل مؤخراً مع منتخب البرتغال في دوري الأمم الفرنسية ويحتل الآن صدارة المجموعة الثالثة في المسابقة، ويسعى الديوك للتفوق وإحراز بطولة دوري الأمم الأوروبية والفوز باللقب للمرة الأولى تاريخياً.