بوريس جونسون من الحجر المنزلي: أنا بخير وخلال فترة العزل الذاتي سأتولى الأمور عن طريق تطبيق زووم

أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الإثنين أنه بصحة جيدة تماماً بعد أن خالط أحد الأشخاص كان مصاباً بالفيروس التاجي كوفيد-19، مما أدى ذلك إلى عزله لمدة لا تقل عن أسبوعين في “داونينغ ستريت”.

بوريس جونسون من الحجر المنزلي: أنا بخير وخلال فترة العزل الذاتي سأتولى الأمور عن طريق تطبيق زووم 1 16/11/2020 - 6:33 م

وقد طلبت وحدة الفحص التعقب التابعة لخدمة الصحة الوطنية، أن يعزل نفسه لمدة أسبوعين، وذلك بعد أن أثبتت التحاليل المخبرية التي أجراها بإصابته بالفيروس التاجي كوفيد-19، كما أكدت وحدة الفحص والتعقب أن العدوى انتقلت من النائب لي أندرسون بعد ثبتت إصابته بالفيروس، والذي حضر معه اجتماعاً لمدة 35 دقيقة يوم الخميس الماضي.

ومن جانبه نشر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً فيه:”أشعر أنني على ما يرام، كما ان جسدي مليء بالأجسام المضادة، وفي خلال فترة العزل الذاتي سأتولى زمام الأمور عن طريق تطبيق زووم، وبالطبع هناك الكثير يمكن قوله عبر تطبيق زووم ووسائل الاتصال الإلكترونية الأخرى”.

وفي الجانب الآخر قال مكتب رئيس الوزراء البريطاني أن السلطات الصحية طلبت منه عزل نفسه ذاتياً، مشيراً إلى أن بوريس جونسون سيواصل العمل من داونينغ ستريت، بما في ذلك قيادة مواجهة الحكومة لفيروس كوفيد-19.