بعض القرى الهندية تقدم المسنين من ” الرجال والنساء ” طعاما للنمور

دولة ” الهند ” تقع في جنوب قارة آسيا، وتعتبر الهند سابع أكبر دولة من حيث المساحة الجغرافية حيث تبلغ مساحتها نحو ثلاثة مليون متر مربع، وتتكون من ثمان وعشرين ولاية، وسبع أقاليم إتحادية، وتشترك الهند في حدودها مع كل من الدول الآتية الصين، وباكستان، أفغانستان، وبنغلادش وغيرها من الدول الأخرى.

بعض القرى الهندية تقدم المسنين من " الرجال والنساء " طعاما للنمور 1 17/7/2017 - 3:30 م

وتعد الهند ثانى أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان حيث  يقارب عدد سكانها المليار ومئتى مليون نسمة، يسكن الأغلبية منهم في الريف ويمثلوا حوالي 74% بينما يعيش 26% في المدن، وتحتوى الهند على كثير من الديانات منها الهندوسية، والبوذية، والجانية، والإسلام  .

وكذلك يتحدث سكانها كثير من اللغات فيما يزيد عن اربعة عشر لغة رئيسة وما يزيد أيضا عن ألف لغة أخرى.

وتعاني الهند  بسب إرتفاع الكثافة السكانية بها من عدة مشكلات كثيره، أبرزها الفقر والأمية وسوء التغذية، على الرغم من التطور الاقتصادي الذي شهدته في الفترة الأخيرة.

فهناك بعض القرى الهندية تقوم بفعل ينعدم عنده الضمير من أجل الحصول على المال، حيث يقومون بتقديم الأشخاص المسنين من الرجال والنساء إلى النمور وتركهم في الغابات فتفترسهم.

وتقوم الحكومة الهندية  بدفع تعويضات مالية للعائلة التي يتعرض أحد أفرادها إلى هجوم من قبل أحد النمور، وبحسب ما أكدته الصحيفة الهندية  “تايمز”، أن السبب وراء هذا الفعل هوعامل الفقر وأنه هو الدافع الرئيسى  وراء تلك الممارسات الشنيعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.