بعد دعوته بوتين “لِقتال رجل لرجل”، قديروف يُطالب آيلون ماسك بمزيدٍ من التدريب، والأخير يوقِّع على تويتر باسم “أيلونا”

عدّل الملياردير الأمريكي ورئيس شركة تيسلا آيلون ماسك اسمه على موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر إلى “آيلونا ماسك” كما قام بتغيير صورة حسابه على الموقع، ردّاً على الرئيس الشيشاني رمضان قديروف الذي طالبه بمزيدٍ من التدريب قبل لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

بعد دعوته بوتين "لقتال رجل لرجل"، قديروف يدعو آيلون ماسك لمزيدٍ من التدريب، والأخير يوقِّع على تويتر باسم "أيلونا"

قديروف يدعو ماسك لمزيدٍ من التدريب

بدأت القصة عندما نشر آيلون ماسك عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة دعا من خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى “قتال رجل لرجل حول موضوع أوكرانيا” قبل أن يتدخل رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف وينصح آيلون ماسك أن يبدأ في التدرب ويتحول من “إيلونا” الناعمة إلى “إيلون” الشرس، إضافة إلى إمكانية أن يتدرَّب “ماسك” في مراكز دولة الشيشان حيث “سيتحول إلى شخص مُختلف تماماً”، حسب تعبير الرئيس الشيشاني.

آيلون ماسك أوافق أن أستعمل يدي اليسرى فقط

من جهته وضع إيلون ماسك،صورة لمنشور الرئيس الشيشاني وشكره على عرضه بخصوص التدريب في الشيشان، كما قام بتغيير صورة ملفه الشخصي على تويتر إلى صورة له وهو يرتدي الأسود و يضع نظارة سوداء، بينما تبدو ملامح وجهه أكثر قسوة.

وكتب آيلون ماسك معلِّقاً على كلام قديروف “شكرًا على العرض، لكن مثل ذلك التدريب المتميز قد يمنحني أفضلية مُفرطة. فإن كان (بوتين) خائفاً من القتال، أوافق أن أستعمل فقط يدي اليسرى ولست حتى أعسر” قبل أن يختم إيلون ماسك منشوره بتوقيع “إيلونا”.

ماسك يدعم أوكرانيا بخدمة “ستارلينك”

وكان الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة “سبيس إكس” الفضائية “إيلون ماسك”قد أعلن مع بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا عن دعم كييف في الحرب مؤكداً إطلاق خدمة “ستارلينك” للاتصالات عبر الأقمار الصناعية في أوكرانيا استجابة لطلب من وزير التحول الرقمي في أوكرانيا ميخائيل فيدوروف الذي طلب تفعيل الخدمة قبل أن يرد ماسك عبر تويتر ويؤكِّد أنَّ “خدمة ستارلينك مفعلة الآن في أوكرانيا. المزيد من المحطات في الطريق”. من دون توضيح كيفية وصول المُعدات إلى هناك، ولترد أوكرانيا بشكر “ماسك” على تلك الخطوة.

يذكر أنَّ خدمة “ستارلينك” التي تُقدمها شركة “سبيس إكس” تقوم بتوفير إنترنت عالي السرعة اعتماداً على الأقمار الصناعية مما يحول دون انقطاع الإنترنت عن أوكرانيا واستمرار تدفُّق المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.