بعد خلاف لمدة عامان مؤسس يوتيوب يدفع نصف مليون دولار لكيم كارداشيان وزوجها

اعلنا كيم كارداشيان وكاني ويست بنيتهما  لسحب الشكوى المرفوعة ضد تشاد هيرلي  “مؤسس موقع اليوتيوب الشهير”مقابل أن يدفع لهما مبلغ وقدره 440000 دولار.

بعد خلاف لمدة عامان مؤسس يوتيوب يدفع نصف مليون دولار لكيم كارداشيان وزوجها 1 29/8/2015 - 9:16 م

لقد مضى على هذه الواقعة عامان  والسبب كان  تسريب فيديو خطوبتهما من دون علمهما. على موقعه الشهير والذي يعتبر خرق لخصوصيتهما  حيث لم يحصل على أذن اى منهما

وعلى الرغم من أن تشاد هيرلي ترك يوتيوب ليؤسس خدمة MixBit وافق في نهاية المطاف على دفع مبلغ قدره 440000 دولار لكيم وكاني لأنّه سجّل سراً الفيديو الشهير ذاك ونشره على المواقع الإلكترونية.

وهذا ما كده الموقع الشهير جدا ” TMZ”

ونذكر لسيادتكم وقائع القصة كاملة منذا البداية  والسبب حيث  صرحا كيم وزوجها الحالى  أن خيرلى قاما بملاحقتهما

إلى ملعب AT&T في سان فرانسيسكو في اكتوبر 2013 وتحديداً في الليلة التي جثا فيها كاني على ركبته ليطلب الزواج من كيم، مع العلم بأنّ الصحافيين آنذاك مُنعوا منعاً باتاً من دخول المكان وتصوير هذا الحدث المهم.

وحتّى أنهما  أكّدا في الدعوى التي رفعاها بأنّ تشاد هبرلى  سبق وأن وقّع اتّفاق سري قبل أن يسجّل الفيديو وينشره على MixBit، ولكن ها هو اليوم وبعد مرور هذا الوقت كلّه يتحضّر لدفع المبلغ المذكور أعلاه في الأيّام القليلة المقبلة من أجل إسقاط الدعوى نهائياً.

هذا وكان الجمهور كلّه في أنحاء العالم أجمع قادراً على مشاهدة اللحظة الجميلة التي فيها طلب مغني الراب الزواج من كيم وما استتبع ذلك من مفاجآت خلال تلك الأمسية الرائعة في إحدى حلقات Keeping Up With The Kardashians في فبراير 2014.

فهناك ومع الشموع الرومانية المُضاءة في كل مكان ومع تواجد أوركسترا تعزف على 50 آلة موسيقية، بالإضافة إلى مشاركة حاشدة من أفراد العائلة والأصدقاء الذين كانوا مختبئين في ملعب سان فرانسيسكو، جثا كاني على إحدى ركبتيه وتوجّه إلى والدة إبنته نورث قائلاً: “أريد أن أعلم…”، وبينما كانت هذه الأخيرة مصدومة مما يحصل أمامها واضعةً يديها على وجهها مذهولة سألته: “ماذا تريد أن تعلم؟”، ليرد عليها قائلاً: “إذا كنتِ توافقين على الزواج مني؟”.

وبعد أن وافقت نجمة تلفزيون الواقع على عرضه المفاجئ، قدّم لها ويست الخاتم الذي كان بحوذته الذي تألّف من من 15 قيراط من الألماس صُمّم خصيصاً لهذه المناسبة على يد لورين شوارتز.

وفي الوقت الذي كانت كريس الوحيدة المدركة مسبقاً لما سيحصل هناك، يذكر أنّها عانت الكثير لتقنع العائلة كلّها بضرورة التوجّه إلى سان فرانسيسكو والتكتّم عن الأمر في الوقت نفسه، ولم يكن أمامها سوى 4 أيّام لتدعو فيها أصدقاء كيم المقرّبين إلى هذه الرحلة مدّعيةً بأنّ كاني يحضّر لابنته الصغيرة حفلة عيد ميلاد هناك!
في 28 اغسطس 2015 –


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.