بعد ثلاث اشهر من الزواج السعيد بين فتاه وملياردير إنجليزي تكتشف انها حفيدتة

في سابقة تحدث للمره الاولى في انجلترا أثارت قصه شابه انجليزيه دهشه الكثير بعدما ان حققت حلمها بالزواج من الرجل الذي احبته كثيرا، وهو مليونير في سن كبير، إلا أن المفاجأة بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، حيث اكتشفت أنها حفيدة هذا الرجل الذي تزوجته.

بعد ثلاث اشهر من الزواج السعيد بين فتاه وملياردير إنجليزي تكتشف انها حفيدتة 1 5/10/2016 - 10:05 ص

واشارت صحيفه “ميرور” الانجليزيه إلى أن هذه الشابه التي تبلغ من العمر 24 عاما والتي رفضت الافصاح عن اسمها، مؤكده انها شعرت بصدمةه كبيره الجمتها عندما اكتشفت الامر من للوهله الأولى.

وقالت هذه الفتاه انها تعرف منذ صغرها أن جدها لابها ترك والدها وهو صغير في السن، وهجر اسرته وزوجته وابنه الذي هو والدى ولم يعد احد يعرف عنه شيءا منذ زمن طويل جدا، وبعد زواجها من هذا المليونير (68 عاما) بثلاثه اشهر، كانت تشاهد البوم صوره وهو صغير بصدفه، وصعقت عندما رأت صورته وهو يحمل ابها وهو صغير، بشكله وملابسه نفسها في الصور التي لديها لأبها في هذه السن.

وأضافت هذه العروس لم أكن في حاجه إلى المزيد من الوقت للتأكد من الذي شاهدته في الصور، فقد كانت الأمور واضحه تماما ولا لبس فيها.

وعما إذا كان اهلها لم يعرفوا الأمر من قبل أو على الاقل راودهم الشك بشأنه، قالت إن مسأله زواجها كانت سريعة ولم يكن لأهلها فيها أى دور.وحول مصير علاقتها الزوجيه، اكدت أنها سعيدة جداً مع زوجها الذي تحبه وستبقى معه مهما حدث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.