بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء

بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء 1 30/3/2021 - 8:55 ص

بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء 5 30/3/2021 - 8:55 ص

كشفت “المرأة البريطانية الأكثر وشمًا” عن أكثر التعليقات البغيضة والجارحة التي تتلقاها من الغرباء على الإنترنت ، بما في ذلك وصفها بأنها “أم سيئة”. حيث أجرت بيكي هولت ، 33 عامًا ، من شيشاير ، سؤالًا وجوابًا على Instagram  الخاص بها هذا الأسبوع ، وطُلب منها الكشف عن “أسوأ رد فعل” لشخص ما على وشومها.

دفعت بيكي ، التي أنجبت ابنتها أورورا في ديسمبر من العام الماضي ، 35 ألف جنيه إسترليني لتغطية 95 % من جسدها بالوشم. قالت على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي:أخبرني أحدهم أن وشومي تبدو وكأنها حطام قطار ، قالوا إن ابنتي ستخاف مني. لقد دمرت جسدى. لقد اعتدت أن أكون جميلة ولكني الآن أبدو مثل الحرباء لأننى قمت بوشم وجهى.

بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء 2 30/3/2021 - 8:55 ص

لم يكن هذا كل ما قاله الناس لـ بيكى هولت عن مظهرها فقط ،ففي وقت سابق من هذا العام ، قالت: لقد دُعيت بالبدينة، البشعة، الغبية،المريضة عقلياً، المقززة ، طالبة الاهتمام، أم سيئة ، لقد قيل لي إنني أبدو مثل نجمة إباحية رديئة.

قالت بيكى : قيل لي إنني أبدو وكأنني في الستين من عمري وكان ذلك قاسياً ،و قيل إن وشومي كانت مضيعة للوقت وأننى سأندم على آخر 10 سنوات من الوقت المخصص الذى أمضيته في ارتداء بدلة من الوشم لجسمى.

وأكملت : قيل لى أن ابنتي ستحرج مني.لحسن الحظ ، قالت بيكي إنها لا تسمح لأي سلبية بالوصول إليها ، لكنها حذرت من أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين قد لا يكونون أقوياء.

بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء 3 30/3/2021 - 8:55 ص

وأضافت: لدى جلد سميك حقًا وقد قمت بتجاهل هذه التعليقات ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكن أن يكون لمثل هذه التعليقات تأثير حقيقي عليهم.لا أستطيع أن أصدق أن الناس يمكن أن يكونوا فظيعين للغاية بشأن أشخاص لم يلتقوا بهم من قبل.أتمنى أن يكون الناس لطيفين خاصة في هذه الأوقات الصعبة وكل ما يحدث في العالم في الوقت الحالي ، يجب أن ننشر الحب وليس الكراهية.لذا أقول لأى شخص يتعرض للسخرية والتنمر مثلى فقط تجاهلهم وتذكر أنك مدهش بطريقتك الخاصة.

بعد تعرضها للتنمر.. البريطانية الأكثر وشمًا تكشف عن أسوأ التعليقات الجارحة التي تتلقاها من الغرباء 4 30/3/2021 - 8:55 ص

سأل أحد المعجبين بيكي سابقًا عما إذا كانت قد فكرت يومًا في إزالة الوشم بالليزر ، فقالت: لا ، أنا أحب الوشم حقًا. لكن بيكي تعترف بأن الناس أكثر لطفًا معها عندما تغطي وشومها.

في حديثها في برنامج هذا الصباح فى بريطانيا ، قالت إن الناس يفترضون أنها “بلطجية” و “خائفة” عندما يرون فن جسدها الدرامي. لكن على الرغم من ذلك ، فهي لا تشعر بأي ندم.

تقول بيكي: أحب أن أكون متميزًة ، أحب العمل الفنى ، أحب الوقت والتفاني الذي يتطلبه.

المصدر : https://www.thesun.co.uk/fabulous/14485553/trolls-bad-mum-washed-up-porn-star-tattoos-people-horrible/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.