بعد تصدرها التريند.. من هي سونيا جرجس التي ظهرت برفقة محمد صلاح في دبي؟

في الساعات الأخيرة تصدرت سونيا جرجس التريند مرة أخرى على كافة منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها برفقة محمد صلاح في دبي، وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي علمًا بأنها نشرت هذه الصورة مسبقًا قائلة ” كان من دواعي سروري أن أراك مرة أخرى” وبعد تصدرها التريند للمرة الثانية على التوالي فمن هي سونيا جرجس؟.

من هي سونيا جرجس

سونيا جرجس ومحمد صلاح

ظهر اسم سونيا جرجس كتريند على كافة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حيث أنه يمكث في أحد الفنادق التي تتولى سونيا إدارتها علمًا بأن صلاح يقضي إجازته الصيفية في دبي قبل أن يلتحق بمنتخب مصر للاستعداد لمباراتين وديتين ضد منتخب النيجر في يوم 23 سبتمبر ومنتخب ليبيريا في يوم 27 سبتمبر.

وبعد نشر الصورة ازدادت التساؤلات الخاصة بمن هي سونيا جرجس؟ فهي مصرية الجنسية وولدت على الأراضي المصرية ولكنها ذهبت للعيش في إيطاليا منذ أكثر من 20 عام، قامت سونيا بتمثيل اسم مصر في مسابقة مس إيليت وبسبب هذه المسابقة تغيرت وجهة نظر الشعب الإيطالي للشعب المصري بأن مصر ليست دولة سياحية فقط بل أنها تتمتع بعدد من المقومات العالمية وذلك عقب فوز سونيا بلقب ميس إيليت، وبعد هذه المسابقة انتقلت سونيا للعيش في دبي لتصبح مديرة أكبر الفنادق في المدينة علمًا بأن هذا الفندق يشتهر بإقامة أهم الفنانين به ففي وقت سابق نشرت صورها أيضًا مع الفنان عمرو دياب.

سونيا جرجس مع عمرو دياب

كما سبقنا وذكرنا سلفًا أن سونيا جرجس تنشر صور متعددة مع فنانين عالمنا العربي والعالم أجمع بسبب إدارتها لفندق مهم بدبي، ففي العام الماضي نشرت صورة مع عمرو الدياب على حسابها الخاص على انستجرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جميل