بعد إصابة “ترامب” بفيروس “كورونا” هل تتحقق نبوءة وفاته!

المسلسل الكرتوني “سيمبسون” أشتهر بتنبؤاته المثيرة للجدل فقد حدث بالفعل أن صحت نبوءاته عدة مرات ولكن لابد أن كلها من قبيل الصدفة لأن عقيدتنا لا تعترف بالتنبؤات على سبيل المثال نشر المسلسل في إحدى حلقاته عام 2000 تنبأ بنجاح “دونالد ترامب” في انتخابات الرئاسة وبالفعل تحققت بعد 15 عام ووصل “دونالد ترامب” إلى رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.  

بعد إصابة "ترامب" بفيروس "كورونا" هل تتحقق نبوءة وفاته! 1 2/10/2020 - 9:02 م

بعد إعلان تأكد إصابة “ترامب ” بفيروس كورونا أمس انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزعم مروجوها أنها من المسلسل الكرتوني “سيمبسون” ويظهر فيها “دونالد ترامب” وهو في تابوت ميت بالإضافة إلى صورة أخرى في تابوت وبجانبه عدد من الأشخاص منهم زوجته” ميلانيا ترامب” والرئيس السابق “باراك أوباما” وكانت مصحوبة بتعليق (مسلسل سيمبسون يتنبأ بموت ترامب في 2020).

حقيقة تنبؤ مسلسل “سيمبسون” بوفاة “ترامب”

الحقيقة أن كل تلك الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ما هي إلا كذب ينتشر بدون معرفة مصدره، لم يحدث في أي حلقة من حلقات مسلسل “سيمبسون” أنه تنبأ بوفاة “ترامب” وهذه الصورة المزعومة هي عبارة عن صورة مركبة ولم تظهر في أي حلقة من حلقات المسلسل.

في الختام لا نعلم هل هي مجرد كذب بغرض التسلية أم هي خطوات مدروسة لزعزعة إيمان البعض وجعلهم يعتقدون في تلك الخرافات لأن لا أحد يعلم الغيب إلا الله.