بعدد سكان كوكب الأرض، أغنية ديسباسيتو تتخطى حاجز الـ 7 مليار مشاهدة على اليوتيوب

تخطت اليوم أغنية ديسباسيتو “Despacito” حاجز الـ 7 مليار مشاهدة على منصة اليوتيوب، متفوقة بذلك على نفسها ومحققة الرقم القياسي لأعلى الفيديوهات مشاهدة في اليوتيوب على الإطلاق.

بعدد سكان كوكب الأرض، أغنية ديسباسيتو تتخطى حاجز الـ 7 مليار مشاهدة على اليوتيوب 3 10/10/2020 - 9:17 م

وأغنية Despacito هي أغنية اسبانية من آداء المغني الإسباني “لويس فونسي” ونجم الريغي البورتوريكي الشهير “دادي يانكي”، أطلقت الأغنية لأول مرة عام 2017 وسرعان ما تحولت بسرعة لتريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي نظراً لجمال ألحان الأغنية الإسبانية التي وصفها لكثير من الناس بالأجمل على الإطلاق. بعدد سكان كوكب الأرض، أغنية ديسباسيتو تتخطى حاجز الـ 7 مليار مشاهدة على اليوتيوب 1 10/10/2020 - 9:17 م

وبعد إطلاق الأغنية بوقت قصير تمكن النجم الإسباني لويس فونسي من تحقيق رقم قياسي لأسرع قناة يوتيوب حصولاً على ملايين المشتركين في وقت قصير، ويذكر ان عدد المشتركين في قناته وصل الآن لأكثر من 28 مليون مشترك، وكذلك دادي يانكي الذي ارتفع عدد المشتركين في قناته ووصل الآن لأكثر من 31 مليون مشترك وبذلك يعد يانكي واحداً من أكثر المغنيين حصولاً على المشتركين على قناته في يوتيوب. بعدد سكان كوكب الأرض، أغنية ديسباسيتو تتخطى حاجز الـ 7 مليار مشاهدة على اليوتيوب 2 10/10/2020 - 9:17 م

ويعد فيديو أغنية ديسباسيتو اول فيديو يصل لـ 7 مليار مشاهدة على الإطلاق، كما أن الفيديو حقق أرقاماً قياسية لا تحصى ولا تعد، ويذكر انه كان أول فيديو يتخطى حاجز الـ 3 و4 و5 و6 مليار مشاهدة، كما انه كان أسرع الفيديوهات وصولاً لتلك المستويات المذكورة سابقاً.

وحطمت الاغنية ارقاماً قياسية كثيرة يمكن تلخيصها بفرضية أن 7 من بين كل 8 أشخاص تقريباً على كوكب الأرض سبق لهم وأن شاهدوا الأغنية على يوتيوب إذا أفترضنا أن اليوتيوب لا يحتسب مشاهدة واحدة في كل مرة.