بشكل مبدع وساحر.. مخترع أقنعة ياباني يصمم اقنعة وجه للحِماية من كوفيد-19 تحمل ملامحك بدقة فائقة “ثلاثية الأبعاد”

بعد مرور عام كامل على انتشار الفيروس التاجي كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم توصل بائع تجزئة ياباني إللا طريقة جديدة لوقاية الوجه حيث ابتكر قناع شديد الواقعية يقوم بتصميم ملامح شخص غريب في ثلاثة أبعاد.

بشكل مبدع وساحر.. مخترع أقنعة ياباني يصمم اقنعة وجه للحِماية من كوفيد-19 تحمل ملامحك بدقة فائقة "ثلاثية الأبعاد" 1 16/12/2020 - 5:59 م

وبالطبع هذه الأقنعة لن تحميل تماماً من خطر الفيروس التاجي أو حتى الأشخاص الآخرين، لكنهم سيعطونك المظهر الدقيق لشخص بالغ ياباني مجهول الهوية طُبعت ملامح على القناع.

ومن جانبه قال أوكاوارا مخترع الأقنعة المبدع:”هذا شيء من المرجح أن يحدث في القصص الخيالية، كما أنني اعتقدت أنه سيكون من الممتع فعل ذلك”.

واختار أوكاوارا نموذجه الذي دفع 40 ألف ين من من بين أكثر من 100 متقدم أرسلوا إليه صورهم عندما أطلق المشروع في شهر أكتوبر الماضي، ثم أعاد الحرفيين صياغة الصورة الفائزة التي تم إنشاؤها باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد.

كما أضاف أوكاوارا:”أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الطلب على الاقنعة سيكون قوياً جداً، مشيراً إلى أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يشترون أقنعة الوجه لأغراض محددة، حيث أنهم يعتبرونها قطعة فنية”.

وسيتم طرح الأقنعة للبيع في أوائل العام الجديد مقابل 998 ألف ين “950 دولار”  لكل قطعة في متجره في طوكيو، الذي تشتهر منتجاته التي تتمثل في الإكسسورات وغيرها للحفلات والأداء المسرحي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.