بسبب نجوم هوليود..حمد عيسى آل خليفة سيمثل أمام محكمة في بريطانيا

يواجه الشيخ حمد عيسى على آل خليفة وهو أحد أفراد الأسرة الحاكمة في مملكة البحرين دعاوى قضائية في لندن بسبب التراجع عن صفقة تسمح له بمقابلة  26 نجماً من هوليود، وكان له شغف وحماس للإجتماع مع المشاهير إلا أنه أكتفي بلقاء 3 نجوم فقط.

بسبب نجوم هوليود..حمد عيسى آل خليفة سيمثل أمام محكمة في بريطانيا 1 17/11/2018 - 2:13 م

وقرر الوسيط المصري أحمد عادل عبد الله أحمد المكلف بترتيب اللقاءات مع النجوم، رفع قضية ضد  حمد عيسى وهو إبن عم ملك البحرين وإبن شقيق نائب رئيس الوزراء، وذلك للإخلال بالعقد بقيمة 35 مليون دولار خلافاً لما تم الإتفاق عليه بعد أن تسلم منه فقط 3 ملايين دولار.

والذي ترتب عليه من أضرار مالية بـ 20.9 مليون، فيما يبدو بسبب إستئجاره فنادق بأكثر من طابق وفق ما ذكر، وأيضاً تضييع مكافأة مالية قدرها 500 ألف كان وعده بها نظير كل ثلاثة إجتماعات تتم مع نجوم هوليود.

كم ثمن كل إجتماع مع نجوم هوليود

وقال آل خليفة في بيان له:” انه يأسف لرفع دعوى ضده من قبل شخص ظنه صديق جيد” مؤكداً انه سيدافع ضد هذا الإدعاء، نافياً أن يكون هناك ترتيب لصفقة تعاقدية بين الطرفين تقدر بالملايين. رغم إعترافه بطفرة حماسه في لقاء النجوم إلا أنه قال أن أحمد أدعى في البداية بأن ثمن كل لقاء يتراوح بين 30 ألفاً إلى 50 ألف دولار.

وأدعى أحمد في أوراقه في المحكمة أنه أن قد أتفق على ترتيب الإجتماعات من خلال مكالمات هاتفية وبشكل خاص في فيلته في البحرين، على أن تكون مدة كل لقاء 15 دقيقة بـ 1.5 مليون دولار وبحد أقصى 25 دقيقة إذا رغب النجم في قضاء وقت أطول.

نجوم هوليود ألتقى بهم الشيخ حمد عيسى على آل خليفة

وكشف أحمد عادل ان حمد بن عيسى آل خليفة ألتقى بالممثل الهندي الشهير شاه روخ خان أو شاروخان الملقلب بـ”ملك بوليود” في فندق خمس نجوم في بومباي بعام 16 يناير 2016. وكانت الممثلة هوليود آيشواريا راي من بين النجوم الذين أراد حمد الإلتقاء بهم، بحسب الغارديان.

كما حظي بلقاء ثلاثة نجوم هوليود كل من أديتيا روي كابور وسلمان خان ورانفير سينغ،  ومن المتوقع مثول حمد عيسى على آل خليفة يوم الخميس أمام المحكمة للإستماع إلى أقواله بشأن صفقة لقاء النجوم المزعومة.

المصدر: وكالات
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.