موعد برنامج توب شيف الموسم الثاني الحلقة التاسعة غداً الأربعاء

حلقة جديدة ينتظرها الكثير في الوطن العربي وهي الحلقة التاسعة من برنامج توب شيف، وهو البرنامج الذي يختلف كثيرا عن باقي برامج المسابقات لأنه يعتمد على المهارة في الطهي وليس في الغناء أو الموسيقى ولذلك فإن برنامج هذا البرنامج يعرض لنا حلقات ممتعة جداً ونتعرف منها أيضا على الكثير من المعلومات الجديدة والمهمة بخصوص الطعام، ومن المنتظر أن يتم غداً الأربعاء عرض الحلقة التاسعة من البرنامج وذلك بعد أن اشتدت المنافسة بقوة بين المتسابقين.

برنامج توب شيف الموسم الثاني غدا الحلقة التاسعة

موعد عرض الحلقة التاسعة من برنامج توب شيف الموسم الثاني
لم يحدث أي تغيير في موعد عرض الحلقة فإن موعدها سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على قناة mbc، ويوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على قناة أم بي سي مصر، ويعاد بثه على قناة أم بي سي مصر2 يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

كيف يمكن مشاهدة برنامج توب شيف الحلقة التاسعة أون لاين
الحلقة ستكون متوافره على موقع شاهد دوت نت التابع لمجموعة قنوات أم بي سي وذلك عقب انتهاء البث المباشر للحلقة، ويمكنكم متابعة أخر أخبار الحلقة التاسعة من خلال حساب تويتر الخاص بالبرنامج والذي يعرض أحداث الحلقة لحظة بلحظة.

أخر أحداث الحلقة السابقة الثامنة من برنامج توب شيف الموسم الثاني
شهدت الحلقة الثامنة من توب شيف عدد من التغييرات منها عدم حصول الفائز من التحدي الأول على حصانة تحميه من الخروج من البرنامج، وأيضا تم تقسيم المشتركين في فريقين أحدهما مهمته تقديم الأكل الشرفي والأخر مهمته تقديم الأكل الغربي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.