بحضور كوكبة من نجوم الفن احتفل “محمد حماقي بألبومه الجديد

احتفل الفنان محمد حماقي، أمس الثلاثاء، بنجاح ألبومه الجديد “كل يوم من دا” مع نفاذ الطبعة الأولي بالكامل من الأسواق، بحضور عدد من نجوم الفن منهم “يسرا وأحمد حلمي وزوجته مني ذكي وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش والفنانة دينا فؤاد”.

وقدم الفنان محمد حماقي فقره راقصة مع الفنانة يسرا على أنغام أغنيه “واعمل أية”، بحضور صناع الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين.

أكرم حسني يهنئ حماقي بطريقة اعلان أحمد حلمي
أكرم حسني يهنئ حماقي بطريقة اعلان أحمد حلمي

وهنأه أيضا النجم أكرم حسني، على نجاح ألبومه الجديد قائلا: “ألف مبروك على الألبوم المختلف والممتع ده ودائما مكسر الدنيا وتسلم على اليوم الجميل”، مضيفا “حماقي احتفل…حلمي احضر…مني تنور…الكل زغرد…طعيمه يبدع…احنا اتصور…حماقي يفرح”.

شارك حماقي الاحتفال زوجته نهلة الحاجري، وقدمت أيضا فاصلا من الرقص على أنغام أغنيات الألبوم الجديد بتشجيع من يسرا، إضافة الي النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنان أكرم وزوجته.

يذكر أن ألبوم “كل يوم من ده”، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند “يوتيوب” في مصر، ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى الآن لأكثر 40 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، بجانب 10 ملايين مشاهدة عبر موقع أنغامي.

وتعاون محمد حماقي في ألبوم “كل يوم من ده”، مع الشعراء أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وأمير طعيمه، ورمضان محمد، وودود، وتامر حسين، وأحمد على موسي، والملحنين: عمرو مصطفي، تامر علي، ومدين، وعزيز الشافعي، وشريف تاج، ومحمد يحيي، وشريف بدر، ومحمد النادي، والتوزيع الموسيقي: توما،  وتميم، ونادر حمدي، ورامي سمير.