بايدن يختار فريقًا صحفيًا رفيع المستوى في البيت الأبيض مكونًا من “النساء فقط”

الرئيس المنتخب جو بايدن سوف يكون لديه فريق اتصالات رفيع المستوى من النساء بالكامل في البيت الأبيض ، مما يعكس رغبته المعلنة في تشكيل فريق متنوع في البيت الأبيض بالإضافة إلى ما هو متوقع أن يكون عودة إلى أكثر عملية للصحافة التقليدية. بحسب (ا ف ب).

بايدن يختار فريقًا صحفيًا رفيع المستوى في البيت الأبيض مكونًا من "النساء فقط" 2 30/11/2020 - 9:47 ص

ستعمل مديرة اتصالات حملة بايدن ، كيت بيدينجفيلد ، مديرة اتصالات البيت الأبيض في عهد بايدن. وستكون جين بساكي ، المتحدثة باسم الحزب الديمقراطي لفترة طويلة ، سكرتيرته الصحفية.

أربعة من المناصب السبع الكبرى للاتصالات في البيت الأبيض ستشغلها نساء ملونات ، وهذه هي المرة الأولى التي يكون فيها فريق الاتصالات الرفيع المستوى في البيت الأبيض بالكامل من النساء.

قلب الرئيس دونالد ترامب طرق تواصل إدارته مع الصحافة رأسا على عقب. مخالفا بذلك الإدارات السابقة ، حيث عقد فريق اتصالات ترامب القليل من المؤتمرات الصحفية ، وكانت تلك التي حدثت في معظم الأحيان تخص شؤون قتالية وخلافية مليئة بالمعلومات غير الدقيقة والخاطئة والأكاذيب.

شغل ترامب نفسه أحيانًا منصب السكرتير الصحفي الخاص به ، حيث كان يتلقى أسئلة من وسائل الإعلام ، وغالبًا ما كان يتخطى الصحافة في البيت الأبيض تمامًا من خلال الاتصال ببرامج فوكس نيوز المفضلة لديه. بايدن يختار فريقًا صحفيًا رفيع المستوى في البيت الأبيض مكونًا من "النساء فقط" 1 30/11/2020 - 9:47 ص

في منطقة مختلفة من عمليات البيت الأبيض ، يخطط بايدن للإعلان عن عدد من كبار مستشاريه الاقتصاديين هذا الأسبوع.

سوف يسمي نيرا تاندين ، الرئيس والمدير التنفيذي لمركز الفكر الليبرالي مركز التقدم الأمريكي ، كمدير لمكتب الإدارة والميزانية ، وفقًا لشخص مطلع على عملية الانتقال تم منحه عدم الكشف عن هويته للتحدث بحرية عن المداولات الداخلية.

وفي بيان أعلن فيه فريق اتصالات البيت الأبيض ، قال بايدن: “التواصل المباشر والصادق مع الشعب الأمريكي هو أحد أهم واجبات الرئيس ، وسيُعهد إلى هذا الفريق بالمسؤولية الهائلة المتمثلة في ربط بالشعب الأمريكي. البيت الابيض.”

وأضاف:

“إن هؤلاء المتصلين المؤهلين وذوي الخبرة يجلبون وجهات نظر متنوعة لعملهم والتزام مشترك لبناء هذا البلد بشكل أفضل.”