بايدن يتخطى حظر ترامب على القوات الأمريكية “المتحولة جنسياً”

ألغى الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الإثنين حظر دونالد ترامب على المتحولين جنسيا الذين يخدمون في الجيش، قائلا إن “جميع الأمريكيين” المؤهلين للخدمة يجب أن يكونوا قادرين على القيام بذلك.

بايدن يتخطى حظر ترامب على القوات الأمريكية "المتحولة جنسياً" 1 26/1/2021 - 12:22 م

تم وضع سياسة بايدن الجديدة في أمر تنفيذي وقعه في البيت الأبيض ، وهو الأحدث في سلسلة من التوجيهات التي تهدف إلى عكس سياسات عهد ترامب.

ما أريده هو التمكين لكل المواطنين الأمريكيين المؤهلين من خدمة وطنهم بالزي العسكري.

الأفراد المتحولين جنسياً يمكن إذا كانوا مؤهلين، خدمة حكومتهم في جيش الولايات المتحدة “.

تبطل هذه الخطوة أوامر الرئيس السابق دونالد ترامب المثيرة للجدل في عامي 2017 و 2018 للحد بشدة من المناطق التي يمكن للأمريكيين المتحولين جنسيا الخدمة فيها في القوات العسكرية الأمريكية.

كان ترامب قد زعم أن أعضاء الخدمة المتحولين جنسياً كانوا معطلين ومكلفة ويضعفون الاستعداد العسكري والصداقة الحميمة بين القوات.

كان حظره يعني أن الجنود المتحولين جنسياً الذين تم تشجيعهم على الخروج في ظل إدارة ما ، واجهوا فجأة الانزلاق تحت إدارة أخرى – مما فتح مستنقعًا قانونيًا للبنتاجون.

تبع ذلك سلسلة من الدعاوى القضائية من العسكريين المتضررين ، حيث سمحت المحكمة العليا في نهاية المطاف بأن يسري الحظر بينما كان التقاضي في طريقه عبر المحاكم الأدنى.

يعيد أمر بايدن السياسة التي وضعها الرئيس باراك أوباما ، الذي عمل بايدن في ظلها كنائب للرئيس.

قال البيت الأبيض في بيان، ببساطة ، لن يخضع أعضاء خدمة المتحولين جنسيا بعد الآن لاحتمال التسريح أو الانفصال على أساس الهوية الجنسية “.

يزدهر الجيش عندما يتكون من أمريكيين متنوعين يمكنهم تلبية المعايير الصارمة للخدمة العسكرية ، وأيضا الجيش الشامل يعزز ويقوى أمننا القومي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.