بالفيديو .. شاهد طرد سيدة محجبة من اجتماع دونالد ترامب بمؤيديه، و السبب ..؟؟


و مجددا يعود دونالد ترامب لإثارة الضجة ، فلقد تم طرد سيدة مسلمة تدعى روز حامد و تبلغ من العمر 56 عاما ، من اجتماع لمؤديى المرشح الأمريكي الرئاسي المحتمل دونالد ترامب ، في يوم الجمعة الماضية حيث وقفت بين مؤيدي دونالد ترامب ، و الذين وصل عددهم الى نحو 6000 مؤيد ، و هى محجبة و ترتدى ملابس كتب عليها هذه الجملة بالإنجليزية ، “سلام ، جئت في سلام ” ، كما وضعت بادج يحمل كلمة مسلم .

و قد ذكرت السيدة روز حامد في حديثها أن المتواجدين من حولها كانوا في غاية الود و المحبة معها ، حيث أخذ يدور بينهم حديثا وديا تناولت فيه الفيشار بصحبتهم ، حتى رفضت كلامهم فتحولوا تماما من ناحيتها و اتهمها البعض أنها  تحمل قنبلة .

كما أكدت روز أن في المؤتمر كان يوجد رجل يحمل نفس البادج الذي وضعته روز ، و لكن مع بداية حديث  المرشح الرئاسي دونالد ترامب و الذي طالب فيه بمنع المهاجرين السوريين من الدخول الى أمريكا ، أتى الحراس فورا الى روز و الرجل الآخر و أخرجوهما بعيدا عن المؤتمر .

فبينما يعتقد البيت الأبيض في أمريكا أن تصريحات دونالد ترامب بشأن منع المسلمين من دخول أمريكا لا مكان لها سوى مزبلة التاريخ ، إضافة الى بريطانيا التى ثار فيها جميع طوائف الشعب و طالبوا بمنع دونالد ترامب من دخول بريطانيا ، تعلن السيدة روز حامد أنها شعرت بمدى تأثير دونالد ترامب على من حوله ، و قدرته على الإقناع بكلامه الذي يتحكم بالعقول .

** مقالات قد تود الإطلاع عليها …

بالفيديو .. شاهد الإختراع المدهش و سرير يبتلع النائم لحمايته من الزلازل و هدم المبانى

بالفيديو .. شاهد كيف أثبت الدكتور مصطفى محمود – رحمه الله – المكان الحقيقي لقوم يأجوج و مأجوج