بالفيديو: داعش يوجه رسالة بلغة الإشارة لــ الصم والبكم لن تصدق السبب

قام تنظيم داعش الإرهابي بنشر مقطع فيديو يوجه فيها رسالة الي الصم والبكم وذلك عن طريقة الإشارة من معقل الدولة الإسلامية في العراق.

بالفيديو: داعش يوجه رسالة بلغة الإشارة لــ الصم والبكم لن تصدق السبب 1 9/3/2015 - 6:20 م

ويحاول تنظيم داعش في الفترة الأخيرة في كل فيديو له بدعوة الأشخاص المسلمين الي الآنضمام الي التنظيم وإرسال رسالة تهديد الي الكثير من الدول الأجنبية والعربية التي تقف ضد التنظيم وتحارب التنظيم.

وقام شخصين من التنظيم بإرسالة رسالة الي الصم والبكم المسلمين حول العالم من أجل أن ينضموا الي التنظيم والتواجد في دولة تتطبق حدود الله وتطبق الشريعة الإسلامية.

وقام أحدهما بإرسال رسالة تحذير الي بعض الدول العالمية مثل فرنسا وإيطاليا وأمريكا ورسالة الي بعض الدول العربية التي تدعم هذه الدول مثل قطر والأردن والسعودية وأكدوا أن هذه الدول تحالفت من أجل القضاء على الإسلام وتوعد التنظيم هذه الدول بالذبح.

وأكد هذا الشخص أن الضربات التي تقوم بها الدول ضد التنظيم لن تؤثر على زحف عناصر التنظيم وتطبيق الشريعة الإسلامية وأكد أن هناك الكثير من التابعيين للتنظيم في كل دول العالم وسيذهبوا الي معارضين التنظيم في عقر ديارهم.

وعبر الشخص الأصم أن في هذه المناطق التي تعيش تحت إدارة تنظيم داعش تعيش في سلام وأمن وتحت راية الله ويجب على جميع الصم والبكم الآنضمام الي التنظيم.

شاهد الفيديو :

Untitled_0




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.